شــــعار الموقـــــع

تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة
 

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

جديد اصدارات الموقع

 
أهــم المــواضيع الأخــيرة
 
أحدث اصدارات الهيئة المصرية
العالمية للإعجاز العلمى فى
 الرسالات السماوية
      كتـــــــــاب
تأليف الباحث العلمى سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المواضيع الأخيرة

» بيان الإعجاز العلمى فى تحديد التبيان الفعلى لموعد ( ليلة القدر ) على مدار كافة الأعوام والآيام
1st يوليو 2016, 2:11 pm من طرف usama

» كتاب اسرار الفراعنة
20th يوليو 2015, 7:11 am من طرف ayman farag

» أسرار الفراعنة القدماء يبحث حقيقة استخراج كنوز الأرض ــ الكتاب الذى أجمعت عليه وكالات الآنباء العالمية بأنه المرجع الآول لعلماء الآثار والمصريات والتاريخ والحفريات ــ الذى تخطى تحميله 2300 ضغطة تحميل
12th يوليو 2015, 4:15 pm من طرف farag latef

» ألف مبروك الآصدار الجديد ( الشيطان يعظ ) ونأمل المزيد والمزيد
26th أبريل 2015, 5:20 pm من طرف samer abd hussain

» ألف مبروك اصداركم الجديد ( السفاحون فى الآرض ) الذى يضعكم على منصة التتويج مع الدعاء بالتوفيق دوما
26th أبريل 2015, 5:17 pm من طرف samer abd hussain

» الباحث الكبير رجاء هام
12th أبريل 2015, 11:14 am من طرف الخزامي

» بيان الإعجاز العلمى فى تبيان فتح مغاليق ( التوراة السامرية ـ التوراة العبرانية )
10th أبريل 2015, 6:11 am من طرف الخزامي

» الرجاء .. ممكن كتاب أسرار الفراعنة المصريين القدماء للباحث العلمي الدكتور سيد جمعة
24th فبراير 2015, 4:37 am من طرف snowhitco

» كتاب ( اللغة المقدسة ) قراءة : متابعة : أطلاع ـــ تحميل
16th فبراير 2015, 9:13 am من طرف جمال نون

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 185 بتاريخ 25th يوليو 2012, 3:42 pm

دعاء الموقع

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أمى وبلدى ودمى وعشقى

زهرة المدائن
 

أعلن لموقعك هنا مجانا

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)


    ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    شاطر
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 3:09 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    سردت صحيفة "الاسبوع" المصرية المستقلة تفاصيل الساعات الأخيرة في عمر محمد علاء مبارك الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك والي وافته المنية مساء يوم الاثنين الماضي.

    وقالت الصحيفة في عددها الصادر الجمعة، ان علاء مبارك والسيدة حرمه فوجئوا مساء السبت 16 مايو بصرخات نجلهما محمد ذي الإثني عشر ربيعاً، حيث أجريا علي الفور اتصالاً بالرئيس اخطراه بالأمر وجري علي الفور نقل محمد إلي مستشفي الجلاء العسكري..

    وعند نحو الحادية عشرة من مساء نفس اليوم كان علاء وحرمه السيدة هايدي بصحبة ابنهما محمد الذي تم إدخاله قسم المخ والأعصاب بالطابق الثاني فور وصوله للمستشفي.

    استمرت الفحوصات الأولية في حضور الوالدين لمدة بلغت نحو الساعات الثلاث من القلق المتواصل عاشها السيد علاء والسيدة حرمه علي أعصابهما.. حيث أجريت له أشعة مقطعية لمعرفة ما جري لرأسه والآلام التي يشكو منها..

    وعند الثانية صباحاً كانت التقارير تشير إلي أن الصبي يعاني نزيفًا في المخ.. وهنا تكهرب الجو، وبدا القلق واضحاً علي وجه علاء والسيدة حرمه.. جري الاتصال بوزير الصحة الدكتور حاتم الجبلي الذي راح بدوره يجري اتصالات مع كبار الأطباء وأطقم الجراحين المصريين..

    وقيل في هذا الصدد إن خبيراً فرنسياً كان يزور القاهرة مصادفةً في ذلك الوقت اتصل به الدكتور الجبلي واستدعاه للحضور والإشراف علي حالة الصبي محمد علاء مبارك.

    وحسب المعلومات المتداولة داخل المستشفي فقد أجريت عملية قسطرة للصبي.. غير أن صعوبات جمة صادفت الأطباء والجراحين أثناء عملهم خاصة بعد أن تبين أن هناك شرايين تتجمع في نهاية أطرافها بالونات دماء وهو ما أفرز ثلاثة تجمعات دموية، حالت دون استكمال العمليات الجراحية بعد أن تردد أن ثلاثة شرايين قد انفجرت في المخ مما أحدث النزيف.

    حاول الأطباء بكل ما أوتوا من علم وقوة التدخل للسيطرة علي النزيف وإنقاذ حياة محمد التي باتت مهددة بالفعل في تلك اللحظات.. حاولوا توصيل الشرايين بعضها ببعض.. غير أن المحاولة لم تنجح.. وعند فجر الأحد كانت المعلومات تشير إلي أن قلب الصبي قد توقف لفترة من الوقت.

    إلا أن محاولات مكثفة جرت لإنقاذ حياته عبر سياسة الصدمات التي استخدمها الأطباء.. ولم تنجح عملية الصدمة الكهربائية الأولي في إعادة عضلة القلب إلي الحياة.. غير أن تكرار المحاولة حرك قلب الفتي الذي عاد إلي النبض إلا أنه سرعان ما أصيب بـ'كومة' ودخل في غيبوبة تامة.

    هنا، طلبت السيدة سوزان مبارك من الأطباء عمل ما يستطيعون لإنقاذ حياة حفيدها الذي امتدت غيبوبته..ومع محاولات الأطباء إنقاذ حياته بدأت اتصالات مكثفة لتسفيره إلي خارج البلاد، وأجري الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة اتصالات بجهات طبية رفيعة في العاصمة الفرنسية باريس حيث تم الاتفاق علي إرسال 'إسعاف طائر' ويحتوي علي الاستعدادات اللازمة لنقله من القاهرة إلي باريس..

    حيث صحبت السيدة سوزان مبارك والسيد علاء وحرمه حفيد الأسرة في رحلته العلاجية إلي خارج البلاد بينما توجه الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية وعدد من أفراد العائلة إلي باريس للوقوف علي الحالة الصحية للطفل محمد علاء مبارك.

    في باريس كانت الحالة أكثر صعوبة.. بذل الأطباء هناك ما لديهم من جهد لإنقاذ حياة محمد..اجروا له عملية جراحية في الرابعة ظهرا وبعدها نقل إلي الانعاش وفي الثامنة مساء كانت روحه قد صعدت إلي بارئها.

    في هذا الوقت كان السيد جمال مبارك قد غادر الاردن حيث كان يشارك في منتدي'دافوس' إلي باريس مباشرة وهناك كان جبنًا إلي جنب مع والدته السيدة سوزان مبارك -التي الغت حفلاً لتكريمها في لندن- ومع شقيقه علاء وحرمه.

    حملت الطائرة جثمان الفقيد إلي مصر وجيء به إلي مستشفي الجلاء مرة أخري صبيحة يوم الثلاثاء الماضي.. وفي الصباح كانت سياراتان تضمان السيد علاء مبارك وحرمه وأخري تضم السيد جمال مبارك وحرمه تقفان داخل مستشفي الجلاء.. وعلي مقربة من مشرحة المستشفي تسمرت أقدام السيدة هايدي والدة الفقيد في الأرض وراحت تجذب جثمان ابنها الذي كان محمولاً في خشبة حملته من باريس..

    وبصعوبة استطاع السيد علاء مبارك أن يبعدها وسط انهيارها ودموعها من المكان.. وقد لوحظ وجود ثلاث سيدات يرتدين الملابس السوداء بصحبة السيدة هايدي.. بينما راح السيد مجدي راسخ والدها يحتضنها ويربت علي كتفها محاولاً التخفيف من آلامها فيما راحت في انهيار شبه كامل.

    في هذه اللحظات كان جمال وعلاء وزوجتاهما ينتقلون إلي الجناح المميز بمستشفي الجلاء انتظاراً للحظة الرحيل الأبدي.. فيما انشغل الدكتور زكريا عزمي بإجراء سلسلة من الاتصالات الهاتفية لترتيب موعد ووقت الجنازة..

    وعلي الفور صدرت الإجراءات بإغلاق أبواب المستشفي من كل جانب وتم عزل قسم الرنين المغناطيسي وقسم الأورام تماماً علي مقربة من السلم الداخلي للمستشفي حيث أقيمت الحواجز التي عزلته عن باقي المستشفي فيما انتشر رجال الأمن والمخابرات في الطرقات وبدت جميع التحركات داخل المستشفي شبه مجمدة إلا من المتابعين لحالة الوفاة..

    وعلي الجانب الآخر من الجناح المتميز وعند الطريق الموصل إليه تم وضع شرطة عسكرية لمتابعة الموقف.. فيما توافدت السيارات من جميع الجهات الدبلوماسية والحكومية وغيرها بعد أن انتشر الخبر وبات محل اهتمام جميع الشخصيات والمسئولين والسفارات العربية والأجنبية المعتمدة في مصر.

    كانت الإجراءات تسير علي قدم وساق لإنهاء الإجراءات اللازمة استعداداً لتشييع الفقيد الشاب إلي مثواه الأخير..بينما اتخذ الأمن جميع الإجراءات اللازمة لفرض الهدوء علي المستشفي.. طلب من المرضي وزوارهم إغلاق النوافذ..

    كان الرئيس مبارك قد وصل إلي المستشفي قبل ذلك وراح يودع الجثمان ويلقي نظرة الوداع الأخيرة ثم غادر المستشفي إلي القصر الجمهوري طاويًا احزانه في قلبه الذي يسكنه هذا الطفل الجميل.

    __________________
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 3:28 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بيان رئاسى : العزاء يقتصر على تشييع الجنازة بعد صلاة العصر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أصدرت رئاسة الجمهورية اليوم البيان التالى ..
    " يحتسب الرئيس حسنى مبارك عند الله حفيده محمد علاء حسنى مبارك الذى وافته المنية مساء أمس على أثر الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين، وسوف تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد "آل رشدان".
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 3:31 pm

    وسط أجواء من الحزن ، شارك آلاف الأشخاص عصر الثلاثاء في تشييع جنازة حفيد الرئيس المصري من مسجد آل رشدان بمدينة نصر .
    وكان من بين المشاركين في الجنازة كبار قيادات الدولة ورجال السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي بالقاهرة.

    وأظهرت صور عرضتها "قناة النيل للأخبار" والد الفقيد علاء مبارك وعمه جمال مبارك وهما يحملان الجثمان على كتفيهما .
    وكانت رئاسة الجمهورية المصرية أعلنت في وقت سابق وفاة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس محمد حسني مبارك البالغ من العمر 13 عاما بعد إصابته بأزمة صحية حرجة.
    وقال بيان لرئاسة الجمهورية :" يحتسب الرئيس حسنى مبارك عند الله حفيده محمد علاء حسنى مبارك الذى وافته المنية مساء الاثنين إثر الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين، وسوف تشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد آل رشدان".

    ورغم أن البيان لم يوضح طبيعة الأزمة الصحية التي ألمت بمحمد واستمرت يومين وتسببت في الوفاة ، إلا أن الإعلامي عمرو أديب قال في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربيت" إن محمد كان مصابا بمرض خطير كامن ظهر بشكل مفاجئ جرى نقله إلى باريس الاثنين ، حيث وافته المنية هناك ، فيما ذكرت بعض التقارير الصحفية أن الحفيد الأكبر للرئيس المصري مر بأزمة صحية حرجة نتيجة تناول وجبة غذائية فاسدة خارج المنزل مما أصابه بالتسمم الغذائي.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    والد الفقيد وعمه يحملان الجثمان

    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 3:35 pm

    وفور نشر نبأ الوفاة ، سادت حالة من الحزن بين المصريين ، وألغت جميع القنوات التابعة للتليفزيون الرسمي المصري برامجها المعتادة وبدأت في إذاعة أغان دينية وأدعية.

    وصرحت نادية حليم رئيس التليفزيون المصرى بأن التليفزيون سوف يواكب حدث وفاة حفيد الرئيس مبارك لمدة ثلاثة أيام وسيقوم التليفزيون خلالها بعرض أدعية وأغانى دينية وأفلام تسجيلية عن أهم الشخصيات الإسلامية والمساجد ، كما سيعرض التليفزيون بعض الأفلام التسجيلية التى تعرض لصور الرئيس مبارك وعائلته وصوره مع الفقيد وعرض تنويه كل نصف ساعة على القنوات الأولى والثانية والثالثة والفضائية والقنوات المحلية جميعاً عن الحدث وعدم إذاعة أى فيديو كليب أو أغانى أو أفلام ومسرحيات أو أى مواد كوميدية طوال الأيام الثلاثة.
    أما قطاع الأخبار فسوف تتركز اهتمامات موجز أنباء رأس الساعة وكذلك مقدمة نشرات الأخبار فى الاهتمام بالحدث حيث يذيع برقيات عزاء رؤساء وملوك الدول العربية وكافة دول العالم التى تبعثها للرئيس مبارك.

    وأضافت أن الاهتمام بالحدث لا يصح تسميته بالحداد أو العزاء لأن الحداد يكون للشخصيات السياسية الرسمية أما وفاة حفيد الرئيس مبارك فهو حدث أسرى.
    ومن جانبه ، أعلن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى أن الأمانة العامة بالمجلس قامت بتوفير سيارات لنقل أعضاء البرلمان إلى مسجد آل رشدان بمدينة نصر للمشاركة فى تشييع جنازة حفيد الرئيس مبارك.
    وكانت جلسة المجلس الثلاثاء شهدت حالة من الارتباك على إثر تقديم النواب اقتراحاً بإلغاء الجلسات البرلمانية الأربعاء وعرض الشريف الأمر للتصويت وتمت الموافقة عليه، حيث من المقرر أن يعقد مجلس الشورى جلساته المقبلة فى 31 مايو القادم.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    آلاف الأشخاص شاركوا بالجنازة
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 4:01 pm

    صور الجنازة


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 4:04 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 4:08 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 4:11 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 4:18 pm

    صورة أرشيفية تجمع بين الرئيس مبارك وحفيده الراحل الذي كان مقربا له
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: ليلة بكى فيها ( مبارك ) رئيس مصر

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 26th مايو 2009, 4:22 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 20th سبتمبر 2017, 5:27 pm