شــــعار الموقـــــع

تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة
 

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

جديد اصدارات الموقع

 
أهــم المــواضيع الأخــيرة
 
أحدث اصدارات الهيئة المصرية
العالمية للإعجاز العلمى فى
 الرسالات السماوية
      كتـــــــــاب
تأليف الباحث العلمى سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المواضيع الأخيرة

» بيان الإعجاز العلمى فى تحديد التبيان الفعلى لموعد ( ليلة القدر ) على مدار كافة الأعوام والآيام
1st يوليو 2016, 2:11 pm من طرف usama

» كتاب اسرار الفراعنة
20th يوليو 2015, 7:11 am من طرف ayman farag

» أسرار الفراعنة القدماء يبحث حقيقة استخراج كنوز الأرض ــ الكتاب الذى أجمعت عليه وكالات الآنباء العالمية بأنه المرجع الآول لعلماء الآثار والمصريات والتاريخ والحفريات ــ الذى تخطى تحميله 2300 ضغطة تحميل
12th يوليو 2015, 4:15 pm من طرف farag latef

» ألف مبروك الآصدار الجديد ( الشيطان يعظ ) ونأمل المزيد والمزيد
26th أبريل 2015, 5:20 pm من طرف samer abd hussain

» ألف مبروك اصداركم الجديد ( السفاحون فى الآرض ) الذى يضعكم على منصة التتويج مع الدعاء بالتوفيق دوما
26th أبريل 2015, 5:17 pm من طرف samer abd hussain

» الباحث الكبير رجاء هام
12th أبريل 2015, 11:14 am من طرف الخزامي

» بيان الإعجاز العلمى فى تبيان فتح مغاليق ( التوراة السامرية ـ التوراة العبرانية )
10th أبريل 2015, 6:11 am من طرف الخزامي

» الرجاء .. ممكن كتاب أسرار الفراعنة المصريين القدماء للباحث العلمي الدكتور سيد جمعة
24th فبراير 2015, 4:37 am من طرف snowhitco

» كتاب ( اللغة المقدسة ) قراءة : متابعة : أطلاع ـــ تحميل
16th فبراير 2015, 9:13 am من طرف جمال نون

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 185 بتاريخ 25th يوليو 2012, 3:42 pm

دعاء الموقع

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أمى وبلدى ودمى وعشقى

زهرة المدائن
 

أعلن لموقعك هنا مجانا

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)


    شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    شاطر
    avatar
    أحمد الفيومى

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 55
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/02/2009
    الموقع : مصر

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف أحمد الفيومى في 8th يناير 2010, 4:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    صفوت عمار
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 83
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف صفوت عمار في 8th يناير 2010, 4:57 am

    لا حول ولا قوة إلا بالله رحم الله الشهداء ولعن المرائين المنافقين
    صفوت
    avatar
    صفوت عمار
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 83
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف صفوت عمار في 8th يناير 2010, 5:05 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    صالح الشربتلى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 121
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009

    علي الجفري يترحم على من أتهم النبي صلى الله عليه وسلم بالفشل ولعن وسب أمهات المؤمنين و الصحابة وكفرهم

    مُساهمة من طرف صالح الشربتلى في 9th يناير 2010, 1:57 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    علي الجفري يترحم على من أتهم النبي صلى الله عليه وسلم بالفشل
    ولعن وسب أمهات المؤمنين و الصحابة وكفرهم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه وعلى آله وصحبه وسلم …وبعد

    نعم كما هو العنوان علي الجفري يترحم على الهالك الخميني عليه لعنة الله ..!!

    في مقابلة معه في صحيفة المصري اليوم نشرت في تاريخ الأربعاء ٣٠ سبتمبر ٢٠٠٩ - ١١ شوال ١٤٣٠هـ قال علي الجفري إجابة على السؤال التالي :

    هل تصلح ولاية الفقيه فى هذا العصر؟

    ( لم تصلح ولاية الفقيه في العصور الماضية حتى تصلح في عصرنا هذا، وولاية الفقيه- حتى عند إخواننا الاثنى عشرية- في الأصل أنها باطلة لا تصح إلا عندما يأتي الإمام المهدى، وقد كانت ترجيحاً واجتهاداً من الإمام الخمينى رحمة الله عليه ...)..!!

    :: الوثيقة من جريدة المصري اليوم ::

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    :: الوثيقة من موقع علي الجفري ::
    avatar
    صالح الشربتلى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 121
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف صالح الشربتلى في 9th يناير 2010, 1:59 am

    :: الوثيقة من موقع علي الجفري ::

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    ياترى من هذا الخميني الذي يترحم عليه علي الجفري ..!!

    ولكي تعرفوا حال هذا الهالك إليكم نموذج بسيط لعقيدة الخميني في النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة وامهات المؤمنين ..!!

    يقول الخميني الشيعي (( وواضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقا لما أمر به الله وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ولما ظهر ثمة خلافات في أصول الدين وفروعه )) ( كشف الأسرار ص 155)..!!

    ويضيف أيضا إلى هذا التقصير في التبليغ فشل النبي صلى الله عليه واله وصحبه وسلم في إرساء قواعد العدل وأصلاح البشرية فيقول الخميني (( لقد جاء الأنبياء جميعا من اجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لاصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك )) ( انظر كتاب نهج خميني ص46)..!!

    و قال الخميني متطاولا على الصحابة في كتابه التعادل والترجيح ص (26) : (( ما صحبوا النبي صلى الله عليه وسلم إلا من اجل الدنيا لا من اجل الدين ونشره ))..!!

    ويقول الهالك الخميني في كتابه كشف الأسرار ص (107) : (( نحن نعبد إلهاً نؤمن به …… أقام كل شيء على العقل والحكمة ، وليس الإله الذي يقيم عمارة عبادته وعدالته ودينه ، ثم يحاول بعد ذلك هدمها فيرسل هؤلاء الظلمة من أمثال يزيد ومعاوية وعثمان ليتولوا الإمارة والحكم )) ..!!

    فهو يكفر بالله لأنه جعل هؤلاء الصحابة أو الظلمة كما يسميهم الخميني ولاة وحكام ؟

    أليس هذا كفراً وخروجاً عن دين الإسلام ؟؟

    والخميني يقول أن النبي لم يوفق بدعوته ولم يودي ما أمره الله به ..!!

    إذا كان الخميني من الأئمة والصالحين فلن يبقى كافر ومرتد على وجه الأرض ؟؟

    والسؤال لعلي الجفري ومن شايعه :

    هل من أتهم النبي عليه الصلاة والسلام بالفشل وسب ولعن أمهات المؤمنين و الصحابة يستحق ان يترحم عليه ؟؟

    أم أن المحبة مجرد دعاوى لاتتعدى المديح والقصائد ..!!

    نرسل هذا الموضوع لمن عنده غيرة للنبي صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين ..!!

    avatar
    صالح الشربتلى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 121
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف صالح الشربتلى في 9th يناير 2010, 2:01 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    صالح الشربتلى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 121
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف صالح الشربتلى في 9th يناير 2010, 2:02 am

    الداعية حبيب الجفرى: بعد زيارته للكتادرائية : شنودة بابا العرب



    زار الداعية الإسلامى الشيخ حبيب على الجفرى، مساء أمس الاثنين،
    البابا شنودة بابا الأقباط وبطريرك الكرازة المرقسية فى مقره بالكاتدرائية الأرثوذكسية بالعباسية، وذلك للاطمئنان على صحته وإقامة جسر للتواصل بين أصحاب الديانات المختلفة عل
    ى حد تعبيره.وأكد الجفرى فى تصريح خاص لليوم السابع أن زيارته هذه تأتى فى إطار محبته للبابا شنودة واصفا إياه بأنه "بابا العرب" مضيفا "لقد علمت أن الرجل قد عاد من أمريكا بعد زيارة أجرى فيها بعض الفحوص الطبية، فأردت أن أعوده لأطمئن عليه، فهو رجل وطنى بالدرجة الأولى، خاصة وهو القائل إن الأقباط لن يدخلوا القدس إلا ويدهم فى يد إخوانهم المسلمين".

    وبعد زيارة البابا توجه الجفرى إلى جزيرة الدهب الواقعة فى النيل، وذلك لعقد محاضرة دينية حضرها عدد كبير من محبيه، أكد فيها على أن طاعة الله يشعر بها المرء فى قلبه وتظهر نتائجها واضحة عليه، مستشهدا بقصة الرجل الذى سأل النبى صلى الله عليه وسلم عن علامة الله فيمن يريد ويرضى وعلامته فيمن لا يريد، فرد عليه الرسول قائلا " فيم أصبحت؟" فقال الرجل "أصبحت أحب الخير وأحب فعل الخير وأفرح بما أدركت من الخير وأحزن على ما فاتنى من الخير". فقال له النبى "هذه علامة الله فيما يريد ولو أرادك للأخرى لهيأك لها".

    وطالب الجفرى المسلمين بعدم إهانة المخطئين من الأمة، لأنه على كل فرد أن ينظر لنفسه كيف كانت قبل أن يتوب، وهل كان سيرضى أن يعامله أحد بمثل هذه الطريقة؟ مضيفا أن أعرابيا ذهب لأحد العلماء، فسأله أنه إذا كان عمله سيئا فتاب، هل يقبل الله توبته؟ فقال له العالم نعم، ثم عاد الأعرابى وسأله "هل كان يرانى وأنا أعصيه" فقال العالم نعم، فصرخ الأعرابى "وا سوءتاه" ثم خرّ ميتا، ليضيف الجفرى أن هذا الرجل مات شهيدا لأنه مات من مخافة الله.
    كتب
    - عمرو جاد - تصوير عصام الشامى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    صالح الشربتلى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 121
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف صالح الشربتلى في 9th يناير 2010, 2:03 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العارف بالله

    عدد المساهمات : 71
    نقاط : 97
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف العارف بالله في 9th يناير 2010, 2:28 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي في الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اضافة بسيطة اقدمها لكم حتى يتبين لسيادتكم ما خفي على كثير من الناس

    هذا حال اهل البدع والضلال في كل مكان و زمان على مر التاريخ

    ولا استغرب مثل هذا القول من شخص مثله

    لانهم قوم اختلط عليهم الحق بالباطل

    ويحاربون السنة بكل ما اوتو من قوة وعلم وعمل وبشتى السبل والوسائل التي لا حصر لها

    وهم على يقين بحق وصدق مانقول وننتهج

    وجحدوا بها واستيقنتها انفسهم كفرا واستكبارا على الحق

    من اجل الدنيا وعرضها لا لأجل الدين ونصرته ...1!! ابدا

    جزاك الله عنا وعن المؤمنين خيرا بهذا الرد الرائع الهادف اخي وجعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة

    هذا فان اخطات فمن نفسي وان اصبت فمن الله
    وهو الموفق الى سواء السبيل والهادي اليه
    هو ولي ذلك والقادر عليه فنعم المولى ونعم النصير
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت اشتغفرك واتوب اليك


    avatar
    عزة فؤاد
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 12
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة آهل البيت الرقص .؟؟؟ فضيحة جنسية وزارية .؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف عزة فؤاد في 9th يناير 2010, 12:04 pm

    إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة آهل البيت الرقص .؟؟؟ فضيحة جنسية وزارية .؟؟؟؟
    فضيحة تحرش بمصر: وكيل وزارة يتحرش جنسيا بموظفة
    كشفت تحقيقات النيابة الادارية عن تورط مسئول كبير بوزارة التربية والتعليم"وكيل وزارة " في فضيحة تحرش جنسي مع موظفة بمكتبه ...

    بطل الفضيحة هو مدير الشئون المالية والادارية بمديرية تعليم القاهرة حمدي عبدالحافظ ...
    أثبتت الحقيقات أنه قام بتصوير موظفة بمكتبه تدعى "ن" بكاميرا الموبايل وبدأ يساومها على أن تحضر له ليلا في مكتبه بالمديرية بعد أن وضع به سرسر لزوم السهرات الحمراء على حد قوله لها ...

    قالت الموظفة في التحقيقات في القضية التي تحمل رقم 17/2009 نيابة التعليم - القسم الاول أنها فوجئت بالمدير يدعوها لمكتبه ويتحرش بها جنسيا ويصورها بالموبايل قائلا لها:" انتي احلويتي كدة ليه " ودعاها الى ممارسة الحب معه قائلا لها أته احضر سرير سيضعه بمكتبه وطلب منها ان تحضر ليلا ...

    الموظفة قدمت ضده شكوى وبلاغ للنيابة الادارية ومحافظ القاهرة عبد العظيم وزير ...

    أكدت التحقيقات وأقوال الشهود صحة واقعة التحرش الجنسي واكتفت النيابة بتوقيع عقوبة ادارية عليه دون ابلاغ النيابة العامة ...
    avatar
    عزة فؤاد
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 12
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف عزة فؤاد في 9th يناير 2010, 12:08 pm

    [size=21]إذا قلنا أن هذا خبر أكثر من عادي...

    فهؤلاء الذين تم ضبطهم ما هم إلا بشر، مثلهم مثل كل الناس... وانا لا استبعد ان هذه السيدة التي تمثل دور الضحية والحمل الوديع ربما يكون لها دور في العملية وهي من اغرته ربما دأبت على هز مؤخرتها امامها او كشفت له متعمدة عن بعض لحمها متظاهرة بعدم الانتباه وجرته الى حبائلها واستمرا في هذه العلاقة المحرمة فترة طويلة، وفجاة قررت التوبة او انهما ربما اختلفا حول امر معين فبلغت عنه واتهمته... تماما كما فعلت امرأة العزيز مع النبي يوسف عليه السلام، وكما فعلت المتدربة لوينسكي مع بيل كيلنتون وغيرهن كثيرات ... (ان كيدهن عظيم).
    وهؤلاء فاحت رائحة فسادهم العفنة ولكن كم يوجد غيرهم من يفعلون نفس هذه السلوكيات ولم يكتشفوا، وقد لا يكتشفوا أبدا؟؟؟ وكم يوجد مثل هؤلاء الرجال من يبدو على محياهم كل علامات الوقار من لحى طويلة وغيرها من مظاهر، ولكن رغم ذلك يفعلون ما هو أفظع مما فعله هؤلاء، يأكلون أموال الناس بالباطل ويأخذون الرشاوى ويزنون ببعض النساء ويبررون ذلك بتبريرات تبعدهم من شبهة الوقوع في الحرام.
    هذا هو الفرق بيننا كبشر وبين الملائكة أن يكون هناك خطاءون، وان يسير الشر والخير جنبا إلى جنب، والشاطر من يعرف كيف يقاوم أحابيل الشيطان ويجاهد نفسه بقوة حتى لا يقع فيما حرمه الله...
    ولا يسعنا إلا أن نسأل الله لهؤلاء الناس أن يغفر لهم ويتوبوا توبة نصوح...
    الموضوع بسيط جدا...هل بساطته تصل أن يحفظ إداريا
    ولا يتم فيه إبلاغ النيابة العامة .؟؟؟
    وإن كان كل شيئا يتم مداراته هكذا إداريا
    فما هو الشئ المفترض أن لا يدارى .؟؟؟؟
    سؤال خبيث
    هل من أجابة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [/size]
    avatar
    العروة الوثقى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 68
    نقاط : 86
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    الموقع : فلسطين

    ( زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ )

    مُساهمة من طرف العروة الوثقى في 9th يناير 2010, 12:22 pm

    ( زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ )
    avatar
    العروة الوثقى
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 68
    نقاط : 86
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    الموقع : فلسطين

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف العروة الوثقى في 9th يناير 2010, 12:22 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العادل
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 27
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    القس الذى حول ألكنيسة إلى وكرا للدعارة والرذيلة واللواط ــ صدق أو لا تصدق شاهد بنفسك .؟؟؟

    مُساهمة من طرف العادل في 9th يناير 2010, 1:04 pm

    القس الذى حول ألكنيسة إلى وكرا للدعارة والرذيلة واللواط ــ صدق أو لا تصدق شاهد بنفسك .؟؟؟
    أخطر جريمة أخلاقية في مصر

    هذي قصة قس كوكي

    يدعي انه يعالج الحريم من العقم وغيره من الأمراض

    طبعاً القس مارس الجنس مع 6 آلاف إمرأة ..!!؟

    وفوق الستة آلاف إمرأة فيه أطفال .؟؟؟

    وكذلك فوق هذا يسرق .؟؟؟
    وعجبى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العادل
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 27
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف العادل في 9th يناير 2010, 1:05 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العادل
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 27
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف العادل في 9th يناير 2010, 1:06 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العادل
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 27
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف العادل في 9th يناير 2010, 1:07 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العادل
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 27
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف العادل في 9th يناير 2010, 1:08 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    محمد عبده
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 26
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009

    لا حول ولا قوة إلا بالله نحن مانكاد نخرج من حفرة حتى نقع فى بئر لا نعرف له مستقرا فإلى متى سوف نظل هكذا مطأطأين الرؤوس مسلمين وأقباط .؟؟؟

    مُساهمة من طرف محمد عبده في 9th يناير 2010, 1:35 pm

    لا حول ولا قوة إلا بالله نحن مانكاد نخرج من حفرة حتى نقع فى بئر لا نعرف له مستقرا فإلى متى سوف نظل هكذا مطأطأين الرؤوس مسلمين وأقباط .؟؟؟
    avatar
    غسان مطر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 23
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف غسان مطر في 9th يناير 2010, 1:44 pm

    اضافة بسيطة اقدمها لكم حتى يتبين لسيادتكم ما خفي على كثير من الناسهذا حال اهل البدع والضلال في كل مكان و زمان على مر التاريخولا استغرب مثل هذا القول من شخص مثلهلانهم قوم اختلط عليهم الحق بالباطلويحاربون السنة بكل ما اوتو من قوة وعلم وعمل وبشتى السبل والوسائل التي لا حصر لهاوهم على يقين بحق وصدق مانقول وننتهجوجحدوا بها واستيقنتها انفسهم كفرا واستكبارا على الحقمن اجل الدنيا وعرضها لا لأجل الدين ونصرته ...1!! ابداجزاك الله عنا وعن المؤمنين خيرا بهذا الرد الرائع الهادف اخي وجعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة
    avatar
    الثلاثى الآخوات المسلمات

    عدد المساهمات : 51
    نقاط : 79
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/05/2009
    الموقع : الجزائر

    رسالة إلى الشيخين ..........

    مُساهمة من طرف الثلاثى الآخوات المسلمات في 9th يناير 2010, 9:26 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    حظيت المقابلة الأخيرة لـ"لعربية.نت" مع الشيخ الدكتور أحمد الغامدي المدير العام لفروع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة بمتابعة غير مسبوقة من قبل قراء "العربية.نت" الذين كانت مداخلاتهم تخلق العديد من مكامن العمق حول بعض من الإجابات، وتستحضر أسئلة غائبة ومهمة، كانت بحاجة لاستيضاحها من قبل الدكتور الغامدي.

    الحجاب والخمار والجلباب

    "العربية. نت" حملت تلك الأسئلة إلى الشيخ أحمد الغامدي حيث أجاب عليها بالإيضاحات التالية والتي خص بها قراء "العربية.نت" حيث أوضح في هذا الجزء من الردود التأكيد على خصوصية الحجاب بأمهات المؤمنين رضي الله عنهن، والخلط بين الحجاب والخمار والجلباب، ووضوء النساء مع الرجال وغير ذلك مما أثاره القراء.
    *- يورد أحدهم آية الحجاب ويتساءل: يعني الآن يا شيخ أحمد أن نساء المؤمنين المقصود بهن أزواج النبي (أمهات المؤمنين) ماذا يعني لفظ بناتك ونساء المؤمنين في الآية؟ (الآية للتوضيح) يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رحيما". وما هو الفرق بين الحجاب والجلباب والخمار؟
    -من الملاحظ أن هناك خلطا شائعا بين معاني الحجاب والخمار والجلباب، حتى إن كلمة الحجاب أصبحت تطلق على هذه المفاهيم الثلاثة دون تفريق. وقد جاء ذكر هذه الألفاظ الثلاثة في القرآن الكريم في ثلاث آيات، آيتان في سورة النور، وآية في سورة الأحزاب، وكل لفظ مختلف تماماً عن الآخر.
    فالخمار: هو ما يُغطى به رأس المرأة وعنقها وفتحة قميصها وهو واجب على عامة نساء المؤمنين لقوله تعالى (وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو ءابائهن.......الآية ) سورة النور(31) فالآية صريحة في إيجابه على عامة النساء.
    والضرب: هو الوضع الممكن، والجيب: هو فتحة القميص مما يلي الرقبة. والمعنى ليشددن وضع الخمر على الجيوب، حتى لا يظهر شيء من بشرة العنق أو النحر والصدر وقوله تعالى (إلا ما ظهر منها) يعني الوجه والكفين كما قال به جمهور الأئمة من الفقهاء والمفسرين.
    أما الجلباب: فهو ما يغطي بدن المرأة مما يوضع على رأسها ويتدلى جانباه وينسدل سائره على كتفيها وظهرها إلى أسفلها عند الخروج، وهو واجب كذلك على عامة نساء المؤمنين لقوله تعالى (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما) سورة الأحزاب (59).
    أما الحجاب: فهو كل ما حال بين شيئين كالستر ونحوه وهو واجب على أمهات المؤمنين خاصة لقوله تعالى: (يا أيها الذين آمنوا لا تدخلوا بيوت النبي إلا أن يؤذن لكم إلى طعام غير ناظرين إناه ولكن إذا دعيتم فادخلوا فإذا طعمتم فانتشروا ولا مستأنسين لحديث إن ذلكم كان يؤذي النبي فيستحيي منكم والله لا يستحي من الحق وإذا سألتموهن متاعا فسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما) سورة الأحزاب (53).

    الحجاب لأمهات المؤمنين

    قال الطاهر بن عاشور: وبهذه الآية مع الآية التي تقدمتها من قوله (يا نساء النبي لستن كأحد من النساء) تحقق معنى الحجاب لأمهات المؤمنين المركب من ملازمتهن بيوتهن وعدم ظهور شيء من ذواتهن حتى الوجه والكفين، وهو حجاب خاص بهن لا يجب على غيرهن، وكان المسلمون يقتدون بأمهات المؤمنين ورعا وهم متفاوتون في ذلك على حسب العادات.
    فنص الآية وسببها وسياقها وغايتها كل ذلك دال على أنها خاصة بأمهات المؤمنين وليست عامة للنساء. أما سبب النزول ففي صحيح البخاري عن أنس رضي الله عنه قال: (لما أهديت زينب بنت جحش رضي الله عنها إلى الرسول وكانت معه في البيت، صنع طعاما ودعا القوم فقعدوا يتحدثون فجعل النبي يخرج ثم يرجع وهم قعود يتحدثون.. إلى أن قال فأنزل الله (يا أيها الذين آمنوا لا تدخلوا بيوت النبي..) فنزلت آية الحجاب و زاد "مسلم": (وحجبن نساء النبي). فأنظر إلى قوله: (وحجبن نساء النبي) فلا يدخل في ذلك باقي النساء.
    ويؤكد ذلك ماجاء في الصحيح من أن عمر رضي الله عنه قال: يا رسول الله يدخل عليك البر والفاجر فلو أمرت أمهات المؤمنين بالحجاب. وعن أنس بن مالك أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه، قال: (وافقت ربي في ثلاث: قلت يا رسول الله، لو اتخذت من مقام إبراهيم مصلى، وقلت: يا رسول الله، إنه يدخل عليك البر والفاجر، فلو أمرت أمهات المؤمنين بالحجاب، فأنزل الله آية الحجاب.. الحديث).
    وقد أكد الإمام ابن حجر خصوصية الرسول "صلى الله عليه وسلم" عن بني البشر، بقوله: وفي الحديث - يقصد حديث نزول آية الحجاب - من الفوائد مشروعية الحجاب لأمهات المؤمنين. قال عياض: فرض الحجاب مما اختصصن به - يقصد أزواج النبي "صلى الله عليه وسلم" - فهو فرض عليهن بلا خلاف في الوجه والكفين.. والحاصل أن عمر رضي الله عنه وقع في قلبه نفرة من اطلاع الأجانب على نساء النبي صلى الله عليه وسلم، حتى صرح بقوله للرسول صلى الله عليه وسلم "احجب نساءك". وقال له عمر: يا رسول الله لو اتخذت حجاباً، فإن نساءك لسن كسائر النساء، وذلك أطهر لقلوبهن.

    قصر اللفظ على مسببه

    وهذا يؤكد قصر اللفظ على مسببه والمسبب هنا هو إحدى أمهات المؤمنين فالأمر بالحجاب خاص بهن لأن الله جعل زوجات النبي صلى الله عليه وسلم أمهات للمؤمنين وهي "أمومة شرعية" لا تكوينية ولأنه لا توجد بين نساء النبي والمسلمين تلك النفرة الفطرية التي توجد بين الرجل وأمه، فرض الله عليهن الحجاب، ليلقي في روع الرجال مهابتهن وأمومتهن، وتتسامى نفوس الطرفين عن الميل الفطري الذي يكون بين الرجل والمرأة. فأمومة نساء النبي أمومة جعلية شرعية في نفوس المسلمين لا تكوينية.
    ويتأيد هذا بأن الله جل وعلا استثنى محارم نساء النبي صلى الله عليه وسلم من الاحتجاب الخاص بأمهات المؤمنين وذلك في قوله: (لا جناح عليهن في آبائهن ولا أبنائهن ولا إخوانهن) بينما استثنى محارم نساء المؤمنين من إخفاء الزينة الباطنة وهو أمر يعم جميع النساء وذلك في قوله جل شأنه: (ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن).
    كما يؤكده أيضا أن هذه الآية - أي آية الحجاب - خاصة بأمهات المؤمنين لكونه لم يذكر "بعولتهن" فيها بينما ورد ذكر ذلك في آية سورة النور - حيث الخطاب فيها لعامة النساء - ولكل واحدة (بعل)، أما في حال أمهات المؤمنين - فالحجاب خاص بهن - فلا مجال لذكر (بعولتهن) فيها لأنهن جميعاً ليس لهن إلا بعل واحد وهو النبي صلى الله عليه وسلم. ولأنه لن يكون بينهن وبين الرجال، تلك النفرة الفطرية بين الولد وأمه فأراد الله أن يحولهن إلى "ذوات مجردة" غير متماسة مع "الناس" ليلقي هذا في روع الناس مهابتهن وأمومتهن.
    وهذا يؤكده الغاية المنوه عنها بقوله تبارك وتعالى: "يانساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معرفا وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى وأقمن الصلاة وآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا واذكرن ما يتلى في بيوتكن من آيات الله والحكمة إن الله كان لطيفا خبيرا) فالآية تبين أنهن لسن كغيرهن من النساء في الفضل وفي الأحكام وأن الغاية تطهير أهل بيته عليه السلام وهم طاهرون.
    قال الطاهر بن عاشور: هذا أمر خصصن به وهو وجوب ملازمتهن بيوتهن توقيرا لهن، وتقوية في حرمتهن، فقرارهن في بيوتهن عبادة، ونزول الوحي فيها وتردد النبي - صلى الله عليه وسلم - خلالها يكسبها حرمة. إلى أن قال رحمه الله وهذا الحكم وجوب على أمهات المؤمنين وهو كمال لسائر النساء، وهذا قول عامة أهل العلم.

    فهم كبار الصحابة

    وكون الحجاب خاص بأمهات المؤمنين هو ما فهمه كبار الصحابة، كما جاء في الصحيحين، في قصة زواجه من صفية حين قال الناس "إن حجبها فهي من أمهات المؤمنين وإن لم يحجبها فهي مما ملكت يمينه" متفق عليه.
    وجاء في صحيح البخاري عن عبد الرحمن بن عوف، قال: «أرسلني عمر وعثمان بأزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم، فكان عثمان يسير أمامهن فلا يترك أحداً يدنو منهن ولا يراهن إلا من مد البصر، وينزلان في فيء الشعب ولا يتركان أحداً يمر عليهن». وفي رواية الوليد بن عطاء قال: «كان عثمان ينادي، ألا يدنو إليهن أحد ولا ينظر إليهن أحد».. الحديث.
    ويؤكد ما تقدم أن الله لم يذكر نساء المؤمنين في آية الحجاب وقصر الخطاب فيها على أمهات المؤمنين بينما ذكر نساء المؤمنين في الأمر بالجلابيب بقوله تعالى: (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن) ولو كان أمر أمهات المؤمنين كافيا في امتثال نساء المؤمنين لاكتفى به كما قيل إنه اكتفى به في آية الحجاب.
    فإن قيل إنما ذكرن "تأكيداً".. قلنا: فلماذا أكد في آية الجلابيب، ولم يؤكد في آية الحجاب؟!..
    وقد كان الإمام أحمد بن حنبل يفرق بين "حجاب أمهات المؤمنين" وباقي النساء. قال الأثرم: قلت لأبي عبدالله (يعني أحمد بن حنبل) كأن حديث نبهان: "أفعمياوان أنتما" لأزواج النبي "خاصة"، وحديث فاطمة بنت قيس "اعتدّي عند ابن أم مكتوم" لسائر النساء؟ قال: نعم. أنظر "المغنى" لابن قدامة 7/28.

    تأكيد خصوصية الحجاب لأمهات المؤمنين

    ويؤكد خصوصية "الحجاب" بأمهات المؤمنين أن الإذن لنساء النبي في "الجهاد" كان قبل الحجاب ثم منعن بعده كما جاء في الصحيحين من حديث أنس: لما كان يوم أحد انهزم الناس عن النبي صلى الله عليه وسلم ولقد رأيت عائشة بنت أبي بكر وأم سليم وإنهما لمشمرتان أرى خدم سوقهما.
    وكان هذا في معركة "أحد" قبل الحجاب. أما بعد نزول آية "الحجاب" فلم يأذن النبي صلى الله عليه وسلم لنسائه بالجهاد.
    فعن عائشة رضي الله عنه قالت: استأذنت النبي صلى الله عليه وسلم في الجهاد فقال: جهادكن الحج، بينما استمر جهاد باقي النساء. ويؤيد ذلك ما جاء في صحيح "مسلم" عن أنس: أن أم سليم اتخذت يوم حنين خنجراً، فقال لها الرسول: ما هذا الخنجر؟ قالت: اتخذته إن دنا مني أحد المشركين بقرت به بطنه..!
    ومعركة "حنين" كانت بعد الحجاب، ومن آخر معارك الرسول صلى الله عليه وسلم! ونحوه ما رواه أنسٍ، عن أمِّ حرامٍ ـ رضي الله عنها ـ وهي خالةُ أنسٍ، قالت: (أتانا رسولُ الله ـ صلّى الله عليه وسلّم ـ يوماً فقالَ عندنا، فاستيقظ وهو يضحكُ، فقلتُ: ما يضحكك يا رسولَ الله، بأبي أنت وأمي؟ قال: ناسٌ من أمتي يركبون البحرَ، [وفي رواية: ناس من أمتي عُرِضوا علَيّ غزاة في سبيل الله يركبون ثبج هذا البحر] كالملوكِ على الأسِرّة في سبيلِ الله، فقلتُ: ادعُ الله أن يجعلَني منهم، فقال: أنتِ منهم. قال: فتزوجها عبادةُ بنُ الصامتِ بعدُ، فغزا البحرَ فحملها معه، فلما أن جاءت قُرِّبت لها بغلةٌ، فركبتْها، فصرعتْها، فاندقّتْ عنقُها!
    فهذه الصحابية تمنت أن يدعو لها صلى الله عليه وسلم فلم يُنكر ذلك عليها، ولم يقل لها: إنك تُعَرّضين نفسك للفساد ، وبيتُك خير لك، فقرّي في بيتِك، بل دعا لها، وبشّرها بهذه الأمنية وتحققت أمنيتها بعد وفاته عليه السلام في زمن معاوية رضي الله عنه.

    الجواب على وضوء النساء مع الرجال

    *- ما هو جوابكم عما اعترض به على حديث وضوء النساء مع الرجال وأن ذلك كان خاصا بالمحارم، أو أنهم كانوا يتوضؤن تباعا وليس اجتماعا أو أنه قبل الحجاب، وهو منسوخ بالحجاب.
    ـ الجواب عن بعض اعتراضاتهم على ما أخرجه البخاري من طريق مالك عن نافع عن عبد الله بن عمر أنه قال: "كان الرجال والنساء يتوضأون في زمان رسول الله جميعاً".
    ورواه أبو داود من طريق حماد عن أيوب عن نافع، بزيادة: من الإناء الواحد جميعا.
    ومن طريق عبيد الله عن نافع، بلفظ: كنا نتوضأ نحن والنساء على عهد رسول الله من إناء واحد ندلي فيه أيدينا.
    فالجواب عن الاعتراض الأول: أن هذا خاص بالمحارم. وهذا الاعتراض لا يصح لسببين:
    1- دلالة السياق اللغوية في قوله (الرجال والنساء) فإن "أل" هنا (للجنس) تفيد العموم والاستغراق للجنس. وقوله (نحن والنساء) دليل ذلك، فلم يقل نحن ونساءنا..!
    2- أن ما صح عن أم صبية رضي الله عنها قالت: اختلفت يدي ويد رسول الله في الوضوء من إناء واحد. قال العراقي في طرح التثريب: وليست أم صبية هذه زوجة ولا محرما.
    فهاتان قرينتان إحداهما لغوية والأخرى شرعية وكلتاهما تدل على (العموم) مع عدم الدليل على التخصيص.
    أما جواب الاعتراض الثاني: أن الرجال كانوا يتوضأون ثم النساء. وهو اعتراض لا يصح لقوله ( جميعاً) والجميع ضد المتفرق..! وقد وقع مصرحا بوحدة الإناء في صحيح ابن خزيمة في هذا الحديث، من طريق معتمر عن عبيد الله عن نافع عن ابن عمر: أنه أبصر النبي وأصحابه يتطهرون والنساء معهم من إناء واحد كلهم يتطهر منه. وواو العطف في قول أم صبية رضي الله عنها (اختلفت يدي ويد رسول الله صلى الله عليه وسلم) تفيد مطلق الجمع والاشتراك بين المعطوف وما عطف عليه، وهي في الأصل لا تفيد التعاقب أو الترتيب. وهذا كله يرد دعوى أن الحكم خاص (بالمحارم)..!
    الاعتراض الثالث: أن هذا كان قبل الحجاب، وهذا اعتراض لا يصح لأمرين:
    الأول: أن الحجاب خاص بأمهات المؤمنين كما تقدم.
    الثاني : أن في قوله ( في زمن النبي) دليل على سريانه طيلة عهد النبي صلى الله عليه وسلم، ولو كان قبل الحجاب، لقال: ثم منعوا من ذلك، فإن تأخير البيان عن وقته لا يجوز. ولا يخفى هذا على صحابي جليل فقيه حريص على التأسي برسول الله صلى الله عليه وسلم مثل ابن عمر..!
    فهذا النص صحيح وصريح ودلالته واضحة جدا على إباحة الاختلاط.

    الاختلاط طبيعي منذ أيام السلف

    *- هل هناك من قال من سلف الأمة بما يدل على هذا القول الذي قلت به؟
    -لم تكن مسألة الاختلاط بهذا المعنى المتأخر محل بحث عند المتقدمين مما يدل على أنه أمر طبيعي في عداد المباحات. والنصوص التي أستدللت بها تدل على الجواز وقد رويت أثار تدل بلازمها على صحة ذلك الاستدلال منها:
    أولا: ما روي عن عمر رضي الله عنه أنه ولى امرأة من قومه يقال لها (الشفاء) الحسبة في السوق لتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، وهذا يستلزم بلا شك مخالطتها للأجانب من الرجال.
    ثانيا: سُئل الإمام مالك رحمه الله هل تأكل المرأة مع غير ذي محرم أو مع غلامها؟ قال مالك ليس بذلك بأس إذا كان ذلك على وجه ما يُعرف للمرأة أن تأكل معه من الرجال. (باب جامع ما جاء في الطعام والشراب 2/935 الموطأ).
    ثالثا : نص النووي رحمه الله على جواز الاختلاط إذا لم يكن فيه خلوة وذلك في شرح المهذب في رده على الشيرازي فقال: ولأن اختلاط النساء بالرجال إذا لم يكن خلوة ليس بحرام. وهذا نص صريح لإمام من أئمة الإسلام يوافق ما قاله الإمام مالك.
    رابعا : سأل المروزي الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله كما جاء في الفروع 5/109 (عن الكحال يخلو بالمرأة قد انصرفت من عنده هل هي منهي عنها؟ قال أليس على ظهر الطريق! قيل نعم، قال: إنما الخلوة في البيوت). فدل هذا صراحة على أن الإمام أحمد لم ير في وقوف المرأة لوحدها عند الكحال محذورا لكونهما على ظهر الطريق، وهذا لا يختلف عن قول الإمام
    النووي والإمام مالك.
    خامسا: قال ابن مفلح الحنبلي (الخلوة هي التي تكون في البيوت، أما الخلوة في الطرقات فلا تعد من ذلك). ولذلك جعل جمهور الفقهاء الخلوة المحرمة لها قيدان؛ وهما: أن تكون بين رجل وامرأة بحيث لا يكون معهما رجل أو امرأة أخرى. والقيد الآخر أن يكون في مكان يتمكن فيه الشخص من ارتكاب المحظور عادة. قال في فتوحات الوهاب المعروف بحاشية الجمل (وضابط الخلوة اجتماع لا تؤمن معه الريبة بخلاف ما لم يقُطع بانتفائها عادة فلا
    يُعد خلوة).
    وقد جاء في الموسوعة الفقهية (من الخلوة المباحة انفراد رجل بامرأة في وجود الناس).
    avatar
    المحاسن كرم النبى
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 40
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    والله لو النساء المسلمات تجنن من فتاوى رجال الدين لا أحد يلومهن

    مُساهمة من طرف المحاسن كرم النبى في 9th يناير 2010, 9:42 pm

    والله لو النساء المسلمات تجنن من فتاوى رجال الدين لا أحد يلومهن
    المحاسن كرم النبى
    avatar
    جهاد الآناضولى
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 29
    نقاط : 39
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    الموقع : الآردن

    أتقوا الله ياعلماء الدين فى تضارب فتواكم فنحن ونساءنا مازلنا فى خير ونعمة وهاهى موعظة لآزياء فتيات المدارس فى بلاد الآفرنج

    مُساهمة من طرف جهاد الآناضولى في 9th يناير 2010, 10:10 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    قالت صحيفة ترومبتر الهولندية إن الطالبات الهولنديات يقبلن على زي جديد هو عبارة عن تنورة شفافة من دون أرتداء ملابس داخلية، والزي الجديد سوف يزاحم بنطال الجينز الذي له شهرة كبيرة بين مراهقات هولندا وطالبات المدارس. ويعتقد خبراء التصميم ان الزي الجديد سيجتاج دول أوروبا في المستقبل القريب، حيث بدأت دور الأزياء بإنزال بضاعتها من هذا الزي إلى الأسواق. لكن خبراء يرون في الزي الجديد إغراء إلى حد كبير وربما سيؤدي إلى ازدياد التحرش الجنسي.
    وتبدي مصانع الملابس الداخلية قلقها من انتشار الموضة الجديدة لانه يشكل ضربة لسوق الملابس الداخلية.
    avatar
    إيناس فرغلى بهجت
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 204
    نقاط : 244
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    الموقع : سوريا ـ حلب

    أمثال تلك العاهرة بلاد لا تعرف للإنسانية عمقا ولا تقيم للحياء وزنا ولا تلم للدين صفحا .؟؟؟

    مُساهمة من طرف إيناس فرغلى بهجت في 12th يناير 2010, 12:29 am

    أمثال تلك العاهرة بلاد لا تعرف للإنسانية عمقا ولا تقيم للحياء وزنا ولا تلم للدين صفحا .؟؟؟
    حتى الطبيعة دمروها وسفكوا دماء حيوانات محببة .؟؟؟
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    البحر تحول الى اللون الاحمر ولكن ليس من التغيرات المناخية الطبيعية
    انه تحول نتيجة قساوة الكائن البشري " المتحضر"
    avatar
    إيناس فرغلى بهجت
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 204
    نقاط : 244
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    الموقع : سوريا ـ حلب

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف إيناس فرغلى بهجت في 12th يناير 2010, 12:33 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    يقتلون مئات من دوليفينات الكالدرون الذكية
    هذا يحدث كل عام
    في هذه المذبحة المشاركون الرئيسيون هم الشباب المراهقون
    يفعلون ذلك في احتفال لكي يثبتوا انهم الان رجال بالغون .؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو 24th سبتمبر 2018, 5:56 pm