شــــعار الموقـــــع

تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة
 

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

جديد اصدارات الموقع

 
أهــم المــواضيع الأخــيرة
 
أحدث اصدارات الهيئة المصرية
العالمية للإعجاز العلمى فى
 الرسالات السماوية
      كتـــــــــاب
تأليف الباحث العلمى سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المواضيع الأخيرة

» بيان الإعجاز العلمى فى تحديد التبيان الفعلى لموعد ( ليلة القدر ) على مدار كافة الأعوام والآيام
1st يوليو 2016, 2:11 pm من طرف usama

» كتاب اسرار الفراعنة
20th يوليو 2015, 7:11 am من طرف ayman farag

» أسرار الفراعنة القدماء يبحث حقيقة استخراج كنوز الأرض ــ الكتاب الذى أجمعت عليه وكالات الآنباء العالمية بأنه المرجع الآول لعلماء الآثار والمصريات والتاريخ والحفريات ــ الذى تخطى تحميله 2300 ضغطة تحميل
12th يوليو 2015, 4:15 pm من طرف farag latef

» ألف مبروك الآصدار الجديد ( الشيطان يعظ ) ونأمل المزيد والمزيد
26th أبريل 2015, 5:20 pm من طرف samer abd hussain

» ألف مبروك اصداركم الجديد ( السفاحون فى الآرض ) الذى يضعكم على منصة التتويج مع الدعاء بالتوفيق دوما
26th أبريل 2015, 5:17 pm من طرف samer abd hussain

» الباحث الكبير رجاء هام
12th أبريل 2015, 11:14 am من طرف الخزامي

» بيان الإعجاز العلمى فى تبيان فتح مغاليق ( التوراة السامرية ـ التوراة العبرانية )
10th أبريل 2015, 6:11 am من طرف الخزامي

» الرجاء .. ممكن كتاب أسرار الفراعنة المصريين القدماء للباحث العلمي الدكتور سيد جمعة
24th فبراير 2015, 4:37 am من طرف snowhitco

» كتاب ( اللغة المقدسة ) قراءة : متابعة : أطلاع ـــ تحميل
16th فبراير 2015, 9:13 am من طرف جمال نون

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 185 بتاريخ 25th يوليو 2012, 3:42 pm

دعاء الموقع

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أمى وبلدى ودمى وعشقى

زهرة المدائن
 

أعلن لموقعك هنا مجانا

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)


    شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    شاطر
    avatar
    إيناس فرغلى بهجت
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 204
    نقاط : 244
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    الموقع : سوريا ـ حلب

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف إيناس فرغلى بهجت في 12th يناير 2010, 12:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تلك هى نتيجة التحضر والفكر الحر
    يقتلون حيوانا دوما يتودد لبنى البشر ومعرض للإنقراض .؟؟؟؟
    وذلك من أجل أثبات الرجولة .؟؟؟
    ولا ندرى أى رجولة تلك وفتياتهم يسيرات عرايا هكذا .؟؟؟
    وحقا إن لم تستحى فأفعل ماشئت .؟؟؟
    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    إيناس فرغلى
    avatar
    حواء الوردانى
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 21
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف حواء الوردانى في 12th يناير 2010, 2:43 am

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    نأمل أن نخرج من تلك الحياة بالسلامة
    حواء الوردانى
    avatar
    على يونس

    عدد المساهمات : 63
    نقاط : 72
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/09/2008

    عالم أزهري يجيز استخدام وصلات "غير شرعية" لمشاهدة كأس الأمم

    مُساهمة من طرف على يونس في 12th يناير 2010, 5:23 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أفتى الدكتور سعد الدين هلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر بجواز فك شيفرة القنوات الرياضية التي تحتكر إذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية واستخدام الوصلات غير الشرعية بعيدا عن المشاهدة الرسمية.

    وقال هلالي لـ"العربية.نت" إنه يجوز للمصريين أن يشاهدوا مباريات كأس الأمم الأفريقية على "الوصلة" وفك الشيفرة ، ما دامت هناك حالة احتكار من قبل إحدى القنوات لبث المباريات.

    وأوضح الدكتور:" لا يوجد نص قانوني أو شرعي يمنع المصريين كأفراد من فك الشيفرة ، خاصة مع وجود حالة من الاحتكار ومبالغات وتعنت إحدى القنوات في شروطها المادية، مما أدى إلى تعجيز الحكومة المصرية عن دفع هذه المبالغ".


    وأكد أنه " اذا كان هناك اتفاق بين المؤسسة المصرية المتمثلة فى اتحاد الاذاعة والتليفزيون وإحدى القنوات الرياضية ، أيا كان الاتفاق على نقل المباريات ، فهذا الاتفاق يجب أن يحترم ، لكنه لا يخص الشعب المصري ، بل يخص المتعاقدين فقط ، وبالتالي لم تتفق هذه القناة مع جموع الشعب المصري حتى نحرم عليهم مشاهدة المباريات ونقول أن فك الشيفرات أو استخدام الوصلات يخضع لقوانين الرقابة على المصنفات الفنية ويجب ألا يتم خرقها ".

    وأوضح " ان الرقابة على المصنفات الفنية داخل مصر تتعلق بالقنوات التى تعمل داخل مصر ، أما القنوات الأخرى المعنية فهي لا تعمل داخل مصر وبالتالي لا تخضع لقوانين الرقابة على المصنفات الفنية ، ومن هذا المنطلق يجوز للمصريين فك شيفراتها بالطريقة التي يرونها ، خاصة أن القناة ترفع أسعار الكروت بطريقة لا تتحملها ميزانية الأسرة المصرية ".

    وأشار سعد الدين هلالي الى أنه لا يوجد فى مصر قانون يجرم فك الشيفرات صادر عن مجلس الشعب وهو المعبر الحقيقي عن الشعب ، واذا صدر مثل هذا القانون فسأكون أول من يحرم فك الشيفرات .

    من جهته، قال الاعلامي وحارس مرمى المنتخب المصري الأسبق أحمد إن هناك قنوات فرنسية مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وبعض الأقمار الأخرى ستذيع البطولة بأكملها وسيتبرع بإذاعة المباريات بنفسه بدلا من المعلق الفرنسي إذا أمكن ذلك.
    avatar
    على يونس

    عدد المساهمات : 63
    نقاط : 72
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/09/2008

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف على يونس في 12th يناير 2010, 5:27 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أكدت قنوات "الجزيرة" أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري هو المسئول الأول عن حرمان الجمهور المصري من متابعة مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في أنجولا وأن ما يثار حول محاولات الجزيرة لحرمان التليفزيون المصري من بثها لا يمت للحقيقة بصلة.

    وقال ناصر الخليفي مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية في بيان رسمي وصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين إن الكثير من التفاصيل غائبة في الموضوع الذي تحول خلال اليومين الأخيرين إلى أزمة وأنه حرص على "سرد بعض الوقائع رفعا لكل التباس وحرصا على مكانة الجزيرة في قلوب الجماهير الرياضية المصرية التي تعتبر أعرض قاعدة جماهيرية" لقنوات الجزيرة الرياضية.

    وقال الخليفي إن الجزيرة الرياضية عرضت بيع بعض مباريات البطولة على اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري مقابل مبلغ معقول قياسا إلى ما كلفها الحصول على حقوق نقل البطولة وأنهم تلقوا خطابا رسميا موقعا من رئيس الاتحاد أسامة الشيخ يتضمن موافقة مبدئية على السعر المقترح قبل أن يتراجع التليفزيون المصري عن موافقته بدعوى عدم حصوله على التمويل اللازم.

    وأضاف أن الاتصالات تجددت مرة أخرى وعرضت الجزيرة الرياضية سعرا أقل في محاولة صادقة منها لإتمام الأمر على أفضل وجه إلا أن الأمر نفسه تكرر حيث قبل الجانب المصري العرض قبل أن يعتذر للمرة الثانية ولنفس الأسباب ما يعفي الجزيرة الرياضية من أي مسئولية عن عدم التوصل إلى اتفاق بهذا الشأن.

    وأوضح أن البطولة باتت حصرية على قنوات الجزيرة الرياضية لكن تجسيدا لرغبتها في تقريب البطولة إلى أكبر عدد من المشاهدين في أرجاء الوطن العربي لم يتم فرض أية رسوم إضافية على قناتي "9 بلاس" و"10 بلاس" اللتين تنقلان مباريات البطولة رغم أن الاشتراك الأولي لا يشمل القنوات الجديدة.

    وأشار إلى أن "الجزيرة الرياضية كانت تود نقل المباريات على قنواتها غير المشفرة لولا القيود القانونية المفروضة من طرف الشركات مالكة الحقوق".

    وكان رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري قد قال في وقت سابق إن "الجزيرة" فرضت شروطا اعتبرها "مجحفة" وإنه رفض التعاقد على البطولة بعد استشارة وزير الإعلام ورئيس الوزراء المصري.

    وأكد المسئول المصري في مؤتمر صحفي يوم الجمعة الماضي أن التعاقد مع قنوات "إيه أر تي" كان بقيمة 5ر3 مليون دولار بينما طلبت الجزيرة 10 ملايين وهو ما يخالف ما أعلنت عنه الجزيرة اليوم في بيانها الرسمي.
    avatar
    على يونس

    عدد المساهمات : 63
    نقاط : 72
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/09/2008

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف على يونس في 12th يناير 2010, 5:29 pm









    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








    يسعد الجزيرة الرياضية أن توضح لمشاهديها في جمهورية مصر العربية بعض الأمور المرتبطة بنقل مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في أنغولا، وبيع حقوق بث بعضها للقنوات التلفزيونية المهتمة، حيث أكد المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية السيد/ ناصر بن غانم الخليفي في بيان صحفي "عدم استهدافنا للقنوات المحلية - ومنها المصرية- وعدم رغبتنا في منعها من تغطية مثل هذه البطولة، لذا نود أن نسرد بعض الوقائع، رفعاً لكل التباس وحرصاً على مكانتنا في قلوب الجماهير الرياضية المصرية، التي تعتبر أعرض قاعدة جماهيرية لقنواتنا".

    وقال الخليفي إن "الجزيرة الرياضية عرضت بيع بعض مباريات البطولة على اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري ERTU، مقابل مبلغ معقول قياساً إلى ما كلفها الحصول على حقوق نقل البطولة، وتلقت جواباً موقعاً من السيد رئيس مجلس الأمناء (اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري)، يتضمن موافقة مبدئية على السعر المقترح، قبل أن يتراجع الطرف الآخر عن موافقته بدعوى عدم حصوله على التمويل اللازم".

    وتابع الخليفي "ثم تجددت الاتصالات مرة أخرى، وعرضت الجزيرة الرياضية سعراً أقل في محاولة صادقة منها لإتمام الأمر على أفضل وجه، لكن نفس الأمر تكرر، حيث وافق اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري على العرض، قبل أن يعتذر للمرة الثانية ولنفس الأسباب، ما يعفي الجزيرة الرياضية من أي مسؤولية عن عدم التوصل إلى اتفاق بهذا الشأن".

    وأضاف "تجسيداً لرغبتنا في تقريب البطولة إلى أكبر عدد من المشاهدين في كامل أرجاء الوطن العربي الكبير، لم يتم فرض أية رسوم إضافية على قناتي +9 و+10 اللتين تنقلان مباريات البطولة، رغم أن الاشتراك الأوليّ لا يشمل القنوات الجديدة، بل إن الجزيرة الرياضية كان بودها نقل المباريات على قنواتها غير المشفرة، لولا القيود القانونية المفروضة من طرف الشركات مالكة الحقوق".

    وختم المدير العام للجزيرة الرياضية بقوله "نعرب عن أملنا في أن تكون المعلومات الواردة أعلاه قد رفعت كل لبس بخصوص هذا الموضوع، ونجدد دعوتنا لجمهور مشاهدينا في جمهورية مصر العربية أن يتابعوا منافسات البطولة الأفريقية على شاشتنا، ويتفاعلوا معنا إيجابياً من خلال ملاحظاتهم واستفساراتهم".
    avatar
    بنت مصر
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    عدد المساهمات : 136
    نقاط : 159
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    مصر وافقت على دفع 55مليون جنيها مصريا(حوالى 11 مليون$ مقابل اذاعة 10 مباريات فقط)-عادت الجزيره لتشترط ان تختار مصر 3 مباريات فقط وسبعه تحددهم قناة الجزيره-اقول للحكومه المصريه مش عاوزين كوره واللى نقدر نعمله وصلات كمبيوتر سلكه والله اعلم ايه السلكه دى واع

    مُساهمة من طرف بنت مصر في 12th يناير 2010, 5:33 pm

    مصر وافقت على دفع 55مليون جنيها مصريا(حوالى 11 مليون$ مقابل اذاعة 10 مباريات فقط)-عادت الجزيره لتشترط ان تختار مصر 3 مباريات فقط وسبعه تحددهم قناة الجزيره-اقول للحكومه المصريه مش عاوزين كوره واللى نقدر نعمله وصلات كمبيوتر سلكه والله اعلم ايه السلكه دى واعملوا اى حاجه واذا اتفقت الحكومه المصريه على دفع مليم للجزيره يبقوا غلطانين-تصوروا ان الاعلانات على الجزيره مصريه 100% ومن غير مصر ماتسووش حاجه
    avatar
    محمد عبده
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 26
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009

    رد: شيخ الآزهر ومفتى الديار المصرية ( الخزى والعار ) .؟؟

    مُساهمة من طرف محمد عبده في 12th يناير 2010, 5:36 pm

    لابد أن نفهم مايدور حولنا فالموضوع ليس مال ولا أعلام .. الموضوع جزء من حرب ضد مصر من من من شوية أقزام ومن هنا أنا مع من يقول لابد من أحتقار قناة الجزيرة وندعو جميع أهل مصر لتركيب الوصلة العجيبة حتى نشاهد جميع المباريات بوضوح وتعليق عربي وقيمتها فقط ( 5 دولار )25 جنيه مع التركيب وتشوف كل القنوات ونحرق دم الجزيرة ذي ما هما عايزين يحرقوا دمنا

    وبعدين حد يفسرلي أهداء الجزائر الحقوق مجانية في حين مصر تدفع 55 مليون دولار لاياحبيبي مادامت الحكاية كده يبقى أحنا لازم نتحرك ونتصرف والبطولات جاية كتير وعندنا في مصر وكلها من تنظيمنا وأنا متأكد أن الجزيرة بمنافقيها بأطقمها بمصوريها بمخرجيها بكلهم على بعض هتشوف معانا أيام أسود من وشوشهم الوسخة وعلى الباغي تدور الدوائر

    أنا سعيد جدا بالوصلة الجديدة شوفنا بلد المليون شاليط وهي بتتبهدل إمبارح 3.2.1فيفا مالاوي

      الوقت/التاريخ الآن هو 19th يناير 2018, 7:41 pm