شــــعار الموقـــــع

تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة
 

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

جديد اصدارات الموقع

 
أهــم المــواضيع الأخــيرة
 
أحدث اصدارات الهيئة المصرية
العالمية للإعجاز العلمى فى
 الرسالات السماوية
      كتـــــــــاب
تأليف الباحث العلمى سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المواضيع الأخيرة

» الآسماء العظمى والآسم الآعظم - علانية لآول مرة على مر تاريخ كافة العصور
1st أكتوبر 2018, 4:52 pm من طرف Reda

» بيان الإعجاز العلمى فى تحديد التبيان الفعلى لموعد ( ليلة القدر ) على مدار كافة الأعوام والآيام
1st يوليو 2016, 2:11 pm من طرف usama

» كتاب اسرار الفراعنة
20th يوليو 2015, 7:11 am من طرف ayman farag

» أسرار الفراعنة القدماء يبحث حقيقة استخراج كنوز الأرض ــ الكتاب الذى أجمعت عليه وكالات الآنباء العالمية بأنه المرجع الآول لعلماء الآثار والمصريات والتاريخ والحفريات ــ الذى تخطى تحميله 2300 ضغطة تحميل
12th يوليو 2015, 4:15 pm من طرف farag latef

» ألف مبروك الآصدار الجديد ( الشيطان يعظ ) ونأمل المزيد والمزيد
26th أبريل 2015, 5:20 pm من طرف samer abd hussain

» ألف مبروك اصداركم الجديد ( السفاحون فى الآرض ) الذى يضعكم على منصة التتويج مع الدعاء بالتوفيق دوما
26th أبريل 2015, 5:17 pm من طرف samer abd hussain

» الباحث الكبير رجاء هام
12th أبريل 2015, 11:14 am من طرف الخزامي

» بيان الإعجاز العلمى فى تبيان فتح مغاليق ( التوراة السامرية ـ التوراة العبرانية )
10th أبريل 2015, 6:11 am من طرف الخزامي

» الرجاء .. ممكن كتاب أسرار الفراعنة المصريين القدماء للباحث العلمي الدكتور سيد جمعة
24th فبراير 2015, 4:37 am من طرف snowhitco

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 185 بتاريخ 25th يوليو 2012, 3:42 pm

دعاء الموقع

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أمى وبلدى ودمى وعشقى

زهرة المدائن
 

أعلن لموقعك هنا مجانا

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)


    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    شاطر
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 20th يناير 2010, 2:35 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل (عادل إمام ) .!!؟

    أنجلينا جولى ممثلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مشهورة وحائزة على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) العالمية .. وقد ولدت فى ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) ولديها طفله أسمها ( شيلوهنوفيل) منا لنجم الممثل ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) كما أن لهماهى وزوجها طفلان بالتبنى هما على التوالى ( مادوكس جولى بيت ) من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكذلك ( زهار جولى بيت ) من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].. كماتبنت طفل ثالث من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وبالرغم أن فاقد الشئ لا يعطيه ..إلا أن حرمان ( أنجلينا جولى) من حنان الآم منذ الصغر لم يقتل فيها مشاعر الآمومة الفياضة إذ أنه بالإضافة لتبنيها لثلاثة أطفال أيتام فهى معروف عنها قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية وأغداقها ماليا على الفقراء والمحتاجين ومساعدة كل من يلتجئ إليها . وهى تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللآجئين .

    فماذا فعلت للخير والفقراء والمحتاجين من خلال تلك الرسالة الإنسانية .؟؟؟؟

    قد قامت بزيارة العراق منذ أيام والتى تعتبر الزيارة الثالثة لها حيث قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق .!!!!!!!!!!!!!!!

    وقد تبرعت بمبلغ 20 مليون دولار عدا الأطعمة والأدوية وغيرها خلال ثمانى سنوات . والذى لا يعرفه أحدا أن ( أنجلينا جولى) تنفق بأعتبارها سفيرة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وقد قامت بزيارات متعددة للاجئين في مختلف أنحاء العالم حيث زارت مخيمات اللاجئين فى لبنان واللاجئين الصوماليين بكينيا وزارت أيضا لنفس الغرض أفغانستان والصومال وباكستان ودارفور فى السودان والسلفادور وتنزانيا وأيضا سيراليون وغيرها من الدول بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة .

    ولم تخشى ( أنجلينا جولى ) يوما أو لحظة واحدة من آية أمراض معدية أو أعتداء أو أختطاف أو إصابة بتفجيرات قد تشوه جمالها الذى هو عماد شغلها أو يسلبها حياتها رغم أن هذه المصائب سهلة الحدوث في تلك الأمكنة المنكوبة سياسياً وطبيعياً. !!!!!!!!!!!!!!

    تلك هى (أنجلينا جولى) الممثلة الآمريكية المشهورة التى لم تعتمد على معونات الآمم المتحدة لشئون اللاجئين وأنفقت ملايين الدولارات من مالها الخاص .

    فماذا فعل فنانينا العرب الذى تم أختيارهم سفراء للنوايا الحسنة لدى الآمم المتحدة ..

    وعلى رأسهم الممثل
    ( عادل إمام ) الذى يلقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا شئ ... لم يفعلوا شيئا يذكر وكان أول خالى الوفاض هو الملقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟

    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد أعتلت أحدهما حمرة الخجل وسارع بتفقد أحوال اللاجئين فى فلسطين أو المشردين فى العراق أو المنكوبين فى السودان ...ألخ .!!!!!!

    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد تبرع أحدهما بمبلغ من المال ولو ضئيلا لآغاثة عرايا الصقيع فى مخيمات اللاجئين فى فلسطين والعراق والسودان .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد بنى بيتاّ للعبادة أو داراّ للآيتام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    إن الملياردير عادل إمام صاحب أفخم القصور فى شتى منتجعات مصر والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط هو الإزدراء من مجاهدى ( حماس ) ومن هم على شاكلتهم من رجال المقاومة فى شتى أنحاء الوطن العربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    إن الملياردير عادل إمام صاحب أعلى أجر فى تاريخ السينما العربية والمسرح والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط التهليل لجمال مبارك لوراثة عرش رئاسة مصر رغم أن الآخير أعلن مرات ومرات أنه لا يريد الوراثة وليست لديه النية على ذلك .؟؟؟؟

    بيد أن الآرتماء فى معية الحاكم له مميزات الآحتواء داخل بطون الآمن القومى .؟؟؟

    وبعمل مقارنة بين ممثلة أجنبية تعيش مجد وشهرة هوليوود لا تنتمى عرقا أو دينا أو وطنا بمن تقوم على مساعدتهم وتضحى فى سبيل ذلك بالنفيس والغالى بل وبحياتها

    وبين الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم الذين تربطهم بهؤلاء اللاجئين العرب العرق والدين والوطن فإننا نطأطئ الرؤوس خجلاّ وخزية وعاراّ .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وتلك المقارنة تظهر مما لا شك فيه مدى الأنحطاط النفسى والآنحدار الخلقى والتردى الإنسانى ضد بعضنا البعض كمسلمين .؟؟؟؟؟؟؟؟

    لقد صنع الجمهور عادل إمام ومن هم على شاكلته ولم يؤتى هم أكثر مما أتاه غيرهم ومع ذلك لم نرى منه أو من سواه ممن يقبضون الملايين فى أفلاما هابطة ومسلسلات رخيصة سوى الجحود والنكران لآبناء ذلك الجمهور الذى حملهم على الآكتاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رحم الله فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) التى جابت البلاد من مشرقها إلى مغربها تجمع الآموال والحلى والمجوهرات ( للمجهود الحربى ) لبناء جيش مصر الذى دمره ولاة مصر قبل أن ينهى عليه المستعمر الصهيونى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وإن كانت ( أنجلينا جولى) قد ضربت المثل فى نكران الذات والتضحية بالحياة وبالمال والجهد فقد سبقتها إلى ذلك فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) .

    وإن كانت ( أنجلينا جولى) تعيد للذكرى أحياء مكانتها .. فللآسف قد مات لدينا كل من يحيى ذكراها .؟؟

    وهذا هو الفرق والفارق والفاروق بين(أنجلينا جولى) وعادل إمام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هذا هو الفرق بين ممثلة تظهر فى مشاهد عارية حسبما يتطلب منها الدور الذى تمثله وبين ممثلين يعلنون على الملآ تمسكهم بالقيم والمبادئ والآعراف .. يرتدون كل الثياب فى مشاهد عدى بينما هم فى الآصل عرايا .؟؟؟

    هذا هو الفارق بين ممثلة لا تعرف عن الديانات الآخرى وشتى اللغات سوى النذر القليل ومع ذلك تتمسك بالقيم والآعراف وتتحشم فى محراب شيخ هرم مرتدية حجابا مستورا ودون تبرج أنثوى وبين من يرتدون الآغطية والآوشحة والآحجبة وهى أحجية تخفى كل بلاء الإهانة وكبير المهانة .؟؟؟

    هذا هو الفاروق الذى يفرق بين مايدعوا للخير عملا وقولا ويترفعون عن الذكر .. وبين مايدعون للخير قولا دون عمل ويسعون للإعلان عن أتفه الأعمال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ذلك هو الجانب المشرق للوحة النضال لأمرآة لا تبغى من عملها مالا أو شهرة أو فى أحتياج لدعاية أو إعلان أو تتصنع مجدا زائفا .؟؟؟؟؟؟؟

    وكذا هو الجانب الآخر المظلم للوحة النفاق لمن هم المفترض فيهم أن يجاهدوا ساعين لبنى ديانتهم وجنسهم وعرقهم وأوطانهم ... وحسبنا الله ونعم الوكيل . !!!!!!!

    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً )

    ( فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )

    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )

    ولله الآمر من قبل ومن بعد

    الباحث العلمى

    سيد جمعة



    عدل سابقا من قبل Admin في 20th يناير 2010, 3:05 pm عدل 1 مرات
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 20th يناير 2010, 2:54 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    muhamed_ibrahim14
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 1053
    نقاط : 769
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 28/09/2008
    الموقع : مصر ـ الإسكندرية

    لقد أفضت أفاضة العارفين فأتت أسئلتك مواكبة لآجاباتك وحسبنا الله ونعم الوكيل

    مُساهمة من طرف muhamed_ibrahim14 في 20th يناير 2010, 4:36 am

    لقد أفضت أفاضة العارفين فأتت أسئلتك مواكبة لآجاباتك وحسبنا الله ونعم الوكيل
    مهندس محمد إبراهيم حسين
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    muhamed_ibrahim14
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 1053
    نقاط : 769
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 28/09/2008
    الموقع : مصر ـ الإسكندرية

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف muhamed_ibrahim14 في 20th يناير 2010, 4:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    ( الكلمة الثاقبة خيرا من ألف رصاصة طائشة ) شعار مقال الحق والحقيقة فى مواقع ومنتديات الآنترنت

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 6:49 am

    ( الكلمة الثاقبة خيرا من ألف رصاصة طائشة ــ شعار مقال الحق والحقيقة فى مواقع ومنتديات الآنترنت
    أيمن شوقى
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 6:51 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 0 - التعليقات: 0
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 14 - التعليقات: 0


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 33 - التعليقات: 0
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 14 - التعليقات: 0


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 20 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 8 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 11 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 29 - التعليقات: 1



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 21 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 12 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 18 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 13 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 44 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 12 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 10 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 75 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 13 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 10 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 10 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 8 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 67 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 9 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 172 - التعليقات: 3

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 20 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 14 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 8 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 19 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 8 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 7 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 2 - التعليقات: 0





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













    google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 0 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 24 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 144 - التعليقات: 11



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 19 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 33 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 449 - التعليقات: 22



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 16 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 75 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 341 - التعليقات: 9



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 102 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 79 - التعليقات: 1

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 114 - التعليقات: 2



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 15 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 62 - التعليقات: 2

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 150 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 36 - التعليقات: 2

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 96 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 70 - التعليقات: 0




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 4 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 24 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 94 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 85 - التعليقات: 2




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 6 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 114 - التعليقات: 0



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 7 - التعليقات: 0

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    القراءة: 71 - التعليقات: 0
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 6:53 am

    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم: سيد جمعة
    تاريخ النشر : 2010-01-20
    القراءة : 79


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟
    أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟
    أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة ( الأوسكار ) العالمية .. وقد لدت فى ( 4 يونيو، 1975) ولديها طفله أسمها ( شيلوه نوفيل ) من النجم الممثل ( براد بيت ) كما أن لهما هى وزوجها طفلان بالتبنى هما على التوالى ( مادوكس جولى بيت ) من كمبوديا وكذلك ( زهار جولى بيت ) من إثيوبيا .. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام وبالرغم أن فاقد الشئ لا يعطيه ..إلا أن حرمان ( أنجلينا جولى ) من حنان الآم منذ الصغر لم يقتل فيها مشاعر الآمومة الفياضة إذ أنه بالإضافة لتبنيها لثلاثة أطفال أيتام فهى معروف عنها قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية وأغداقها ماليا على الفقراء والمحتاجين ومساعدة كل من يلتجئ إليها . وهى تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللآجئين .
    فماذا فعلت للخير والفقراء والمحتاجين من خلال تلك الرسالة الإنسانية .؟؟؟؟
    قد قامت بزيارة العراق منذ أيام والتى تعتبر الزيارة الثالثة لها حيث قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق .!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد تبرعت بمبلغ 20 مليون دولار عدا الأطعمة والأدوية وغيرها خلال ثمانى سنوات . والذى لا يعرفه أحدا أن ( أنجلينا جولى ) تنفق بأعتبارها سفيرة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد قامت بزيارات متعددة للاجئين في مختلف أنحاء العالم حيث زارت مخيمات اللاجئين فى لبنان واللاجئين الصوماليين بكينيا وزارت أيضا لنفس الغرض أفغانستان والصومال وباكستان ودارفور فى السودان والسلفادور وتنزانيا وأيضا سيراليون وغيرها من الدول بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة .
    ولم تخشى ( أنجلينا جولى ) يوما أو لحظة واحدة من آية أمراض معدية أو أعتداء أو أختطاف أو إصابة بتفجيرات قد يشوه جمالها الذى هو عماد شغلها أو يسلبها حياتها رغم أن هذه المصائب سهلة الحدوث في تلك الأمكنة المنكوبة سياسياً وطبيعيا ً. !!!!!!!!!!!!!!
    تلك هى ( أنجلينا جولى ) الممثلة الآمريكية المشهورة التى لم تعتمد على معونات الآمم المتحدة لشئون اللاجئين وأنفقت ملايين الدولارات من مالها الخاص .
    فماذا فعل فنانينا العرب الذى تم أختيارهم سفراء للنوايا الحسنة لدى الآمم المتحدة ..
    وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) الذى يلقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا شئ ... لم يفعلوا شيئا يذكر وكان أول خالى الوفاض هو الملقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد أعتلت أحدهما حمرة الخجل وسارع بتفقد أحوال اللاجئين فى فلسطين أو المشردين فى العراق أو المنكوبين فى السودان ...ألخ .!!!!!!
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد تبرع أحدهما بمبلغ من المال ولو ضئيلا لآغاثة عرايا الصقيع فى مخيمات اللاجئين فى فلسطين والعراق والسودان .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد بنى بيتاّ للعبادة أو داراّ للآيتام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أفخم القصور فى شتى منتجعات مصر والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط هو الإزدراء من مجاهدى ( حماس ) ومن هم على شاكلتهم من رجال المقاومة فى شتى أنحاء الوطن العربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أعلى أجر فى تاريخ السينما العربية والمسرح والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط التهليل لجمال مبارك لوراثة عرش رئاسة مصر رغم أن الآخير أعلن مرات ومرات أنه لا يريد الوراثة وليست لديه النية على ذلك .؟؟؟؟
    بيد أن الآرتماء فى معية الحاكم له مميزات الآحتواء داخل بطون الآمن القومى .؟؟؟
    وبعمل مقارنة بين ممثلة أجنبية تعيش مجد وشهرة هوليوود لا تنتمى عرقا أو دينا أو وطنا بمن تقوم على مساعدتهم وتضحى فى سبيل ذلك بالنفيس والغالى بل وبحياتها
    وبين الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم الذين تربطهم بهؤلاء اللاجئين العرب العرق والدين والوطن فإننا نطأطئ الرؤوس خجلاّ وخزية وعاراّ .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتلك المقارنة تظهر مما لا شك فيه مدى الأنحطاط النفسى والآنحدار الخلقى والتردى الإنسانى ضد بعضنا البعض كمسلمين .؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد صنع الجمهور عادل إمام ومن هم على شاكلته ولم يؤتى هم أكثر مما أتاه غيرهم ومع ذلك لم نرى منه أو من سواه ممن يقبضون الملايين فى أفلاما هابطة ومسلسلات رخيصة سوى الجحود والنكران لآبناء ذلك الجمهور الذى حملهم على الآكتاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحم الله فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) التى جابت البلاد من مشرقها إلى مغربها تجمع الآموال والحلى والمجوهرات ( للمجهود الحربى ) لبناء جيش مصر الذى دمره ولاة مصر قبل أن ينهى عليه المستعمر الصهيونى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) قد ضربت المثل فى نكران الذات والتضحية بالحياة وبالمال والجهد فقد سبقتها إلى ذلك فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) .
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) تعيد للذكرى أحياء مكانتها .. فللآسف قد مات لدينا كل من يحيى ذكراها .؟؟
    وهذا هو الفرق والفارق والفاروق بين ( أنجلينا جولى ) وعادل إمام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا هو الفرق بين ممثلة تظهر فى مشاهد عارية حسبما يتطلب منها الدور الذى تمثله وبين ممثلين يعلنون على الملآ تمسكهم بالقيم والمبادئ والآعراف .. يرتدون كل الثياب فى مشاهد عدى بينما هم فى الآصل عرايا .؟؟؟
    هذا هو الفارق بين ممثلة لا تعرف عن الديانات الآخرى وشتى اللغات سوى النذر القليل ومع ذلك تتمسك بالقيم والآعراف وتتحشم فى محراب شيخ هرم مرتدية حجابا مستورا ودون تبرج أنثوى وبين من يرتدون الآغطية والآوشحة والآحجبة وهى أحجية تخفى كل بلاء الإهانة وكبير المهانة .؟؟؟
    هذا هو الفاروق الذى يفرق بين مايدعوا للخير عملا وقولا ويترفعون عن الذكر .. وبين مايدعون للخير قولا دون عمل ويسعون للإعلان عن أتفه الأعمال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ذلك هو الجانب المشرق للوحة النضال لأمرآة لا تبغى من عملها مالا أو شهرة أو فى أحتياج لدعاية أو إعلان أو تتصنع مجدا زائفا .؟؟؟؟؟؟؟
    وكذا هو الجانب الآخر المظلم للوحة النفاق لمن هم المفترض فيهم أن يجاهدوا ساعين لبنى ديانتهم وجنسهم وعرقهم وأوطانهم ... وحسبنا الله ونعم الوكيل . !!!!!!!
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً )
    ( فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )
    ولله الآمر من قبل ومن بعد
    الباحث العلمى
    سيد جمعة
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 6:55 am

    > [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] / الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام ؟؟؟
    var addthis_pub="hayss";
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام ؟؟؟


    كانون ثاني 20, 2010













    google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    سيد جمعة


    أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟
    أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة ( الأوسكار ) العالمية .. وقد لدت فى ( 4 يونيو، 1975) ولديها طفله أسمها ( شيلوه نوفيل ) من النجم الممثل ( براد بيت ) كما أن لهما هى وزوجها طفلان بالتبنى هما على التوالى ( مادوكس جولى بيت ) من كمبوديا وكذلك ( زهار جولى بيت ) من إثيوبيا .. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام وبالرغم أن فاقد الشئ لا يعطيه ..إلا أن حرمان ( أنجلينا جولى ) من حنان الآم منذ الصغر لم يقتل فيها مشاعر الآمومة الفياضة إذ أنه بالإضافة لتبنيها لثلاثة أطفال أيتام فهى معروف عنها قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية وأغداقها ماليا على الفقراء والمحتاجين ومساعدة كل من يلتجئ إليها . وهى تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللآجئين .
    فماذا فعلت للخير والفقراء والمحتاجين من خلال تلك الرسالة الإنسانية .؟؟؟؟
    قد قامت بزيارة العراق منذ أيام والتى تعتبر الزيارة الثالثة لها حيث قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق .!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد تبرعت بمبلغ 20 مليون دولار عدا الأطعمة والأدوية وغيرها خلال ثمانى سنوات . والذى لا يعرفه أحدا أن ( أنجلينا جولى ) تنفق بأعتبارها سفيرة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد قامت بزيارات متعددة للاجئين في مختلف أنحاء العالم حيث زارت مخيمات اللاجئين فى لبنان واللاجئين الصوماليين بكينيا وزارت أيضا لنفس الغرض أفغانستان والصومال وباكستان ودارفور فى السودان والسلفادور وتنزانيا وأيضا سيراليون وغيرها من الدول بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة .
    ولم تخشى ( أنجلينا جولى ) يوما أو لحظة واحدة من آية أمراض معدية أو أعتداء أو أختطاف أو إصابة بتفجيرات قد يشوه جمالها الذى هو عماد شغلها أو يسلبها حياتها رغم أن هذه المصائب سهلة الحدوث في تلك الأمكنة المنكوبة سياسياً وطبيعيا ً. !!!!!!!!!!!!!!
    تلك هى ( أنجلينا جولى ) الممثلة الآمريكية المشهورة التى لم تعتمد على معونات الآمم المتحدة لشئون اللاجئين وأنفقت ملايين الدولارات من مالها الخاص .
    فماذا فعل فنانينا العرب الذى تم أختيارهم سفراء للنوايا الحسنة لدى الآمم المتحدة ..
    وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) الذى يلقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا شئ … لم يفعلوا شيئا يذكر وكان أول خالى الوفاض هو الملقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد أعتلت أحدهما حمرة الخجل وسارع بتفقد أحوال اللاجئين فى فلسطين أو المشردين فى العراق أو المنكوبين فى السودان …ألخ .!!!!!!
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد تبرع أحدهما بمبلغ من المال ولو ضئيلا لآغاثة عرايا الصقيع فى مخيمات اللاجئين فى فلسطين والعراق والسودان .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد بنى بيتاّ للعبادة أو داراّ للآيتام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أفخم القصور فى شتى منتجعات مصر والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط هو الإزدراء من مجاهدى ( حماس ) ومن هم على شاكلتهم من رجال المقاومة فى شتى أنحاء الوطن العربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أعلى أجر فى تاريخ السينما العربية والمسرح والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط التهليل لجمال مبارك لوراثة عرش رئاسة مصر رغم أن الآخير أعلن مرات ومرات أنه لا يريد الوراثة وليست لديه النية على ذلك .؟؟؟؟
    بيد أن الآرتماء فى معية الحاكم له مميزات الآحتواء داخل بطون الآمن القومى .؟؟؟
    وبعمل مقارنة بين ممثلة أجنبية تعيش مجد وشهرة هوليوود لا تنتمى عرقا أو دينا أو وطنا بمن تقوم على مساعدتهم وتضحى فى سبيل ذلك بالنفيس والغالى بل وبحياتها
    وبين الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم الذين تربطهم بهؤلاء اللاجئين العرب العرق والدين والوطن فإننا نطأطئ الرؤوس خجلاّ وخزية وعاراّ .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتلك المقارنة تظهر مما لا شك فيه مدى الأنحطاط النفسى والآنحدار الخلقى والتردى الإنسانى ضد بعضنا البعض كمسلمين .؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد صنع الجمهور عادل إمام ومن هم على شاكلته ولم يؤتى هم أكثر مما أتاه غيرهم ومع ذلك لم نرى منه أو من سواه ممن يقبضون الملايين فى أفلاما هابطة ومسلسلات رخيصة سوى الجحود والنكران لآبناء ذلك الجمهور الذى حملهم على الآكتاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحم الله فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) التى جابت البلاد من مشرقها إلى مغربها تجمع الآموال والحلى والمجوهرات ( للمجهود الحربى ) لبناء جيش مصر الذى دمره ولاة مصر قبل أن ينهى عليه المستعمر الصهيونى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) قد ضربت المثل فى نكران الذات والتضحية بالحياة وبالمال والجهد فقد سبقتها إلى ذلك فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) .
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) تعيد للذكرى أحياء مكانتها .. فللآسف قد مات لدينا كل من يحيى ذكراها .؟؟
    وهذا هو الفرق والفارق والفاروق بين ( أنجلينا جولى ) وعادل إمام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا هو الفرق بين ممثلة تظهر فى مشاهد عارية حسبما يتطلب منها الدور الذى تمثله وبين ممثلين يعلنون على الملآ تمسكهم بالقيم والمبادئ والآعراف .. يرتدون كل الثياب فى مشاهد عدى بينما هم فى الآصل عرايا .؟؟؟
    هذا هو الفارق بين ممثلة لا تعرف عن الديانات الآخرى وشتى اللغات سوى النذر القليل ومع ذلك تتمسك بالقيم والآعراف وتتحشم فى محراب شيخ هرم مرتدية حجابا مستورا ودون تبرج أنثوى وبين من يرتدون الآغطية والآوشحة والآحجبة وهى أحجية تخفى كل بلاء الإهانة وكبير المهانة .؟؟؟
    هذا هو الفاروق الذى يفرق بين مايدعوا للخير عملا وقولا ويترفعون عن الذكر .. وبين مايدعون للخير قولا دون عمل ويسعون للإعلان عن أتفه الأعمال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ذلك هو الجانب المشرق للوحة النضال لأمرآة لا تبغى من عملها مالا أو شهرة أو فى أحتياج لدعاية أو إعلان أو تتصنع مجدا زائفا .؟؟؟؟؟؟؟
    وكذا هو الجانب الآخر المظلم للوحة النفاق لمن هم المفترض فيهم أن يجاهدوا ساعين لبنى ديانتهم وجنسهم وعرقهم وأوطانهم … وحسبنا الله ونعم الوكيل . !!!!!!!
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً )
    ( فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )
    ولله الآمر من قبل ومن بعد
    الباحث العلمى
    سيد جمعة
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 6:57 am

    google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    var addthis_pub="hayss";
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    تعليقات القراء

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت. 

    تعليقات (9) على “الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام ؟؟؟”

    1. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      ربنا يكون بالعون الفارق كبيرة وواضح زى وضوح الشمس شكرا للتذكير

    2. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      يعطيك العافيه استاذ سيد جمعه الباحث العلمي شكرا لك على المعلومات
      بالتوفيق ..

    3. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      wla sadakit ya sayd joum3a

    4. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      انتم تكلومن على هذا و تعطوه تسميه ممثل كل افلامه لا بد و ان تلاحض مشا هد تعبر على انه مكبوت اصلا وهذا شيء مهم ذالك ان التبرع بما له شان خاص به ولاكن ان يساهم في الانحلال الخاقي للمجتمع بادواره الساقطه فانا لا اغفر له رجاءي منه ان يراجع اسلوبه بعد ما كسب ما لا لابا س به وان يخاف الله

    5. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      thats right…

    6. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      كلامك يا استاذنا سيد جمعة ( دُرَرْ ) ،،، كفيت ووفيت … ولا نستطيع التعليق بأكثر مما قلت ….

    7. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      السلام عليكم ..وانا اتفق مع الاخ توب ..إنك ياسيدي كفيت ووفيت

    8. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      شكرا جزيلا يا اخ سيد,,,, عادل امام ده زعيم على نفسه ده كفاية انه شتم الداعية خالد الجندى,,مشاهده المبتذلة مع المتصابية يسرا فى فيلم ببوس وصمة عار على جبينه ,,خاف من ربنا شويه يا عادل يا امام

    9. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في كانون ثاني 20, 2010 |
      ياسيدي سيد جمعة الموقر..
      ماكتبت هدفك ليس بين أنجلينا جولى الفنانة الانسان مع بعض زعماء الفن مثلهم مثل حكامنا .. كلٌّ منه لديه ك ر سيه يجلس فوقه ..
      بهذه المقارنة سلطت أضوتء عدة على معانات انسانية يعيشها الفقراء والاجئون داخل أو خارج أوطانهم .
      سيد جمعة .. أحييك بما كتبت , وأرجو منك التواصل دائماً معنا




    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 7:00 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    مدونة الاحرار : كتب سيد جمعة - أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل (عادل إمام ) .!!؟أنجلينا جولى ممثلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مشهورة وحائزةعلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) العالمية .. وقد لدت فى ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) ولديهاطفله أسمها ( شيلوهنوفيل) من النجم الممثل ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) كما أن لهماهى وزوجها طفلان بالتبنى هما على التوالى ( مادوكسجولى بيت ) من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكذلك ( زهارجولى بيت ) من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].. كما تبنت طفلث الثمن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وبالرغم أن فاقد الشئ لا يعطيه ..إلا أن حرمان ( أنجلينا جولى) من حنان الآم منذ الصغر لم يقتل فيها مشاعر الآمومة الفياضة إذ أنه بالإضافة لتبنيها لثلاثة أطفال أيتام فهى معروف عنها قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية وأغداقها ماليا على الفقراء والمحتاجين ومساعدة كل من يلتجئ إليها . وهى تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللآجئين .فماذا فعلت للخير والفقراء والمحتاجين من خلال تلك الرسالة الإنسانية .؟؟؟؟
    قد قامت بزيارة العراق منذ أياموالتى تعتبر الزيارة الثالثة لهاحيث قدمت دعمامادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق .!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد تبرعت بمبلغ 20 مليون دولار عدا الأطعمة والأدوية وغيرهاخلال ثمانى سنوات . والذى لا يعرفه أحدا أن ( أنجلينا جولى) تنفق بأعتبارها سفيرة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد قامت بزيارات متعددة للاجئين في مختلف أنحاء العالم حيث زارت مخيمات اللاجئينفى لبنان واللاجئين الصوماليين بكينيا وزارت أيضا لنفس الغرض أفغانستان والصومال وباكستان ودارفور فى السودان والسلفادور وتنزانيا وأيضا سيراليون وغيرها من الدول بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواعالأغذية والأدوية والأطعمة .ولم تخشى(أنجلينا جولى) يوما أو لحظة واحدة من آية أمراض معدية أو أعتداء أو أختطاف أو إصابة بتفجيرات قد تشوهجمالها الذى هو عماد شغلها أو تسلبها حياتها رغم أن هذه المصائب سهلة الحدوث في تلك الأمكنةالمنكوبة سياسياً وطبيعياً. !!!!!!!!!!!!!!
    تلك هى (أنجلينا جولى) الممثلة الآمريكية المشهورة التى لم تعتمد على معونات الآمم المتحدة لشئون اللاجئين وأنفقت ملايين الدولارات من مالها الخاص .فماذا فعل فنانينا العرب الذى تم أختيارهم سفراء للنوايا الحسنة لدى الآمم المتحدة ..وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) الذى يلقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا شئ ... لم يفعلوا شيئا يذكر وكان أول خالى الوفاض هو الملقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد أعتلت أحدهما حمرة الخجل وسارع بتفقد أحوال اللاجئين فى فلسطين أو المشردين فى العراق أو المنكوبين فى السودان ...ألخ .!!!!!!
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد تبرع أحدهما بمبلغ من المال ولو ضئيلا لآغاثة عرايا الصقيع فى مخيمات اللاجئين فى فلسطين والعراق والسودان .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد بنى بيتاّ للعبادة أو داراّ للآيتام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أفخم القصور فى شتى منتجعات مصر والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط هو الإزدراء من مجاهدى ( حماس ) ومن هم على شاكلتهم من رجال المقاومة فى شتى أنحاء الوطن العربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أعلى أجر فى تاريخ السينما العربية والمسرح والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط التهليل لجمال مبارك لوراثة عرش رئاسة مصر رغم أن الآخير أعلن مرات ومرات أنه لا يريد الوراثة وليست لديه النية على ذلك .؟؟؟؟
    بيد أن الآرتماء فى معية الحاكم له مميزات الآحتواء داخل بطون الآمن القومى .؟؟؟
    وبعمل مقارنة بين ممثلة أجنبية تعيش مجد وشهرة هوليوود لا تنتمى عرقا أو دينا أو وطنا بمن تقوم على مساعدتهم وتضحى فى سبيل ذلك بالنفيس والغالى بل وبحياتها وبين الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم الذين تربطهم بهؤلاء اللاجئين العرب العرق والدين والوطن فإننا نطأطئ الرؤوس خجلاّ وخزية وعاراّ .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتلك المقارنة تظهر مما لا شك فيه مدى الأنحطاط النفسى والآنحدار الخلقى والتردى الإنسانى ضد بعضنا البعض كمسلمين .؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد صنع الجمهور عادل إمام ومن هم على شاكلته ولم يؤتى هم أكثر مما أتاه غيرهم ومع ذلك لم نرى منه أو من سواه ممن يقبضون الملايين فى أفلاما هابطة ومسلسلات رخيصة سوى الجحود والنكران لآبناء ذلك الجمهور الذى حملهم على الآكتاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحم الله فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) التى جابت البلاد من مشرقها إلى مغربها تجمع الآموال والحلى والمجوهرات ( للمجهود الحربى ) لبناء جيش مصر الذى دمره ولاة مصر قبل أن ينهى عليه المستعمر الصهيونى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإن كانت ( أنجلينا جولى) قد ضربت المثل فى نكران الذات والتضحية بالحياة وبالمال والجهد فقد سبقتها إلى ذلك فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) .وإن كانت ( أنجلينا جولى) تعيد للذكرى أحياء مكانتها .. فللآسف قد مات لدينا كل من يحيى ذكراها .؟؟وهذا هو الفرق والفارق والفاروق بين(أنجلينا جولى) وعادل إمام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا هو الفرق بين ممثلة تظهر فى مشاهد عارية حسبما يتطلب منها الدور الذى تمثله وبين ممثلين يعلنون على الملآ تمسكهم بالقيم والمبادئ والآعراف .. يرتدون كل الثياب فى مشاهد عدى بينما هم فى الآصل عرايا .؟؟؟هذا هو الفارق بين ممثلة لا تعرف عن الديانات الآخرى وشتى اللغات سوى النذر القليل ومع ذلك تتمسك بالقيم والآعراف وتتحشم فى محراب شيخ هرم مرتدية حجابا مستورا ودون تبرج أنثوى وبين من يرتدون الآغطية والآوشحة والآحجبة وهى أحجية تخفى كل بلاء الإهانة وكبير المهانة .؟؟؟
    هذا هو الفاروق الذى يفرق بين مايدعوا للخير عملا وقولا ويترفعون عن الذكر .. وبين مايدعون للخير قولا دون عمل ويسعون للإعلان عن أتفه الأعمال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ذلك هو الجانب المشرق للوحة النضال لأمرآة لا تبغى من عملها مالا أو شهرة أو فى أحتياج لدعاية أو إعلان أو تتصنع مجدا زائفا .؟؟؟؟؟؟؟
    وكذا هو الجانب الآخر المظلم للوحة النفاق لمن هم المفترض فيهم أن يجاهدوا ساعين لبنى ديانتهم وجنسهم وعرقهم وأوطانهم ... وحسبنا الله ونعم الوكيل . !!!!!!!
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً ) ( فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً ) ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )
    ولله الآمر من قبل ومن بعد
    الباحث العلمى سيد جمعة


    المحرر الإخباري "مدونة الاحرار" في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    0 شارك في التعليـق:
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 7:03 am





    نتائج البحث




    1. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - منذ 2 ساعة/ساعات
      أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة ( الأوسكار ) العالمية .. وقد لدت فى ( 4 يونيو، 1975) ولديها طفله أسمها ( شيلوه نوفيل ) من النجم الممثل ...
      دنيا الوطن


    2. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      20 كانون الثاني (يناير) 2010 ... الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم: سيد جمعة.
      pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html - منذ 2 ساعة/ساعات



    3. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      20 كانون الثاني (يناير) 2010 ... الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم: سيد جمعة القراءة: 68 - التعليقات: 0. دلالات التمهيد لإحتلال إيراني للعراق والمنطقة ج3 بقلم:محمد ...
      pulpit.alwatanvoice.com/ - منذ 35 دقيقة/دقائق - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    4. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      عدد الردود: 3 - 2كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: منذ 49 دقيقة/دقائق
      الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟ أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة ...
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - منذ 49 دقيقة/دقائق



    5. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      20 كانون الثاني (يناير) 2010 ... Comment posted الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام ؟؟؟ by قاسيون. ياسيدي سيد جمعة الموقر.. ماكتبت هدفك ليس بين أنجلينا جولى الفنانة الانسان ...
      news.nawaret.com/زاوية-القراء/ميري-كرسمس?cid... - منذ 10 دقيقة/دقائق



    6. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      20 كانون الثاني (يناير) 2010 ... الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ بقلم الباحث العلمي سيد جمعة. مدونة الاحرار : كتب سيد جمعة - أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين ...
      a7rarpress.blogspot.com/2010/01/blog-post_20.html - منذ 24 دقيقة/دقائق



    7. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      + الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام ؟؟؟ + كلمات متوحشة. + أشهر صفعة في التاريخ. + قصة واقعية. + سعد بن معاذ. + نورت هى الصديق. + حنين لحنين ...
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] target="_blank" rel="nofollow">مماثل



    8. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ البرهان العظيم, 1 ... الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ البرهان العظيم. اليوم 02:20 PM ...
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ‏› ... ‏› [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] target="_blank" rel="nofollow">نسخة مخبأة - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] target="_blank" rel="nofollow">مماثل



    9. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      عدد الردود: 13 - 13كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: منذ 2 ساعة/ساعات
      محايلي صح, 3321. الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ البرهان العظيم, 1. عند الرقم ( 5) رج الببسي في وجه اي عضو, محايلي صح, 4219 ...
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - منذ 2 ساعة/ساعات



    10. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم: سيد جمعة تفاصيل... ما يجمعنا أكثر بكثير مما يفرقنا .. فلماذا المماطلة ؟ بقلم:م .عماد عبد الحميد الفالوجي ...
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    11. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      عدد الردود: 3 - 3كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 5 كانون الأول (ديسمبر) 2009
      محايلي صح, 3321. الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ البرهان العظيم, 1. عند الرقم ( 5) رج الببسي في وجه اي عضو, محايلي صح, 4219 ...
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ‏› ... ‏› [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] target="_blank" rel="nofollow">نسخة مخبأة - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] target="_blank" rel="nofollow">مماثل



    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 7:06 am





    نتائج البحث




    1. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - منذ 2 ساعة/ساعات
      أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة ( الأوسكار ) العالمية .. وقد لدت فى ( 4 يونيو، 1975) ولديها طفله أسمها ( شيلوه نوفيل ) من النجم الممثل ...
      دنيا الوطن


    2. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      20 كانون الثاني (يناير) 2010 ... الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟ أنجلينا جولى ممثلة ...
      pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html - منذ 2 ساعة/ساعات



    3. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      ماكتبت هدفك ليس بين أنجلينا … كانون ثاني 20, 2010. Comment posted الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام ؟؟؟ by قاسيون. ياسيدي سيد جمعة الموقر. ...
      news.nawaret.com/زاوية-القراء/ميري-كرسمس?cid... - منذ 23 دقيقة/دقائق



    4. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      20 كانون الثاني (يناير) 2010 ... الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟ بقلم الباحث العلمي سيد جمعة. مدونة الاحرار : كتب سيد جمعة - أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين ...
      a7rarpress.blogspot.com/2010/01/blog-post_20.html - منذ 37 دقيقة/دقائق



    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 7:09 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    أيمن شوقى
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008
    الموقع : مصر

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف أيمن شوقى في 20th يناير 2010, 7:11 am

    هذا هو دليل وبرهان نجاح مقال يتحدث عنه جميع مشاهدى ومطلعى وقراء الآنترنت
    أيمن شوقى
    avatar
    بنت مصر
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    عدد المساهمات : 136
    نقاط : 159
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف بنت مصر في 20th يناير 2010, 10:04 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العارف بالله

    عدد المساهمات : 71
    نقاط : 97
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف العارف بالله في 20th يناير 2010, 11:53 am

    تعتبر ظاهرة كل من يتصور إنه الزعيم يسعى منافقا الناس فى ذكر الإيمان وكأن لسان حاله يردد أنه الآذكى وأن كافة الناس على أمر الله في الارض أغبياء .. هى ظاهرة تكاد تكون واقع مجسد لكل من يتخيل نفسه أنه الأذكى الوحيد والجميع جهلاء .؟؟؟ ولكن لو أستفاق لنفسه لعرف أنه عاريا وأن غطاء تمويه ذكاءه ماهو إلا غباء متناهى .؟؟

    ولكن لو نظر إلى مرآة وشاهد حقيقة نفسه لآيقن فى التو واللحظة أن مجلسه أو مقعده فى غير مكانته الطبيعية وأن توهمات غروره هى التى تخيل إليه أنها قد صارت ملكا لشخصة وأن الشخوص الآخرى هى عرائس يحركها كيفما شاء أو كأن الله قد وهبه ملكا والجميع رعاياه .؟؟؟ فلو أيقن كل زعيم مغرور لحقيقة واقعه لمات كمدا وأراح الناس من نفاقه ورياءه ومداهنات تمثيله .. لذلك نتمنى أن يجلس العجوز المتصابى المغرور بلقب الزعيم أمام مرآة ليرى حقيقة نفسه وحقيقة الآدوار التى يمثلها فى السينما وعلى خشبة المسرح وأرض الحياة .. وأن المجد الزائف لا يدوم وأن الآدوار الهايفة لا تطول وأن السقوط والفشل اللذان يلازمان أفلامه الآخيرة ماهما إلا جرس إنذار للنهاية المحتومة .. فهل يفيق من براثن النفاق ويلتجئ لله فى عمل يخلد ذكراه أم سوف يظل يعيش المتاهة للآبد .؟؟؟؟
    avatar
    العارف بالله

    عدد المساهمات : 71
    نقاط : 97
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف العارف بالله في 20th يناير 2010, 11:59 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    رؤوف الزينى عبيد

    عدد المساهمات : 167
    نقاط : 197
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    بارك الله فيك. . الأخ سيد جمعة الباحث .

    مُساهمة من طرف رؤوف الزينى عبيد في 21st يناير 2010, 4:36 am

    بارك الله فيك . الأخ سيد جمعة الباحث .


    والله شيئ يدمي القلب . الإسلام صار غريباً في وطنه . والحكام أورثوا شعوبهم البلادة ، والهيافة ، والتناحة ، والذل ، والمهانة ......
    لم يتمسكوا إلا بعروشهم . وكروشهم .. ونسوا كيف ستصير نعوشهم
    avatar
    رؤوف الزينى عبيد

    عدد المساهمات : 167
    نقاط : 197
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    المقال يتصدر صدارة المواقع والمنتديات

    مُساهمة من طرف رؤوف الزينى عبيد في 21st يناير 2010, 4:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام..أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اخبار مشابهة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الاكثر تفاعلاً /ش/ق
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الاكثر إهداءً /ش/ق
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الافضل تقييماً /ش/ق
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الاكثر مشاهدةً /ش/ق
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الاكثر ترشيحاً /ش/ق
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الاكثر تفاعلاً /ش
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام..أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة ( الأوسكار ) العالمية .. وقد لدت فى ( 4 يونيو، 1975) ولديها طفله أسمها ( شيلوه نوفيل ) من النجم الممثل ( براد بيت ) كما أن لهما هى وزوجها طفلان بالتبنى هما على التوالى ( مادوكس جولى بيت ) من كمبوديا وكذلك ( زهار جولى بيت ) من إثيوبيا .. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام وبالرغم أن فاقد الشئ لا يعطيه ..إلا أن حرمان ( أنجلينا جولى ) من حنان الآم منذ الصغر لم يقتل فيها مشاعر الآمومة الفياضة إذ أنه بالإضافة لتبنيها لثلاثة أطفال أيتام فهى معروف عنها قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية وأغداقها ماليا على الفقراء والمحتاجين ومساعدة كل من يلتجئ إليها . وهى تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللآجئين .
    فماذا فعلت للخير والفقراء والمحتاجين من خلال تلك الرسالة الإنسانية .؟؟؟؟
    قد قامت بزيارة العراق منذ أيام والتى تعتبر الزيارة الثالثة لها حيث قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق .!!
    وقد تبرعت بمبلغ 20 مليون دولار عدا الأطعمة والأدوية وغيرها خلال ثمانى سنوات . والذى لا يعرفه أحدا أن ( أنجلينا جولى ) تنفق بأعتبارها سفيرة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص .!
    وقد قامت بزيارات متعددة للاجئين في مختلف أنحاء العالم حيث زارت مخيمات اللاجئين فى لبنان واللاجئين الصوماليين بكينيا وزارت أيضا لنفس الغرض أفغانستان والصومال وباكستان ودارفور فى السودان والسلفادور وتنزانيا وأيضا سيراليون وغيرها من الدول بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة .
    ولم تخشى ( أنجلينا جولى ) يوما أو لحظة واحدة من آية أمراض معدية أو أعتداء أو أختطاف أو إصابة بتفجيرات قد يشوه جمالها الذى هو عماد شغلها أو يسلبها حياتها رغم أن هذه المصائب سهلة الحدوث في تلك الأمكنة المنكوبة سياسياً وطبيعيا ً. !!
    تلك هى ( أنجلينا جولى ) الممثلة الآمريكية المشهورة التى لم تعتمد على معونات الآمم المتحدة لشئون اللاجئين وأنفقت ملايين الدولارات من مالها الخاص .
    فماذا فعل فنانينا العرب الذى تم أختيارهم سفراء للنوايا الحسنة لدى الآمم المتحدة ..
    وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) الذى يلقب بالزعيم .؟
    لا شئ ... لم يفعلوا شيئا يذكر وكان أول خالى الوفاض هو الملقب بالزعيم ؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد أعتلت أحدهما حمرة الخجل وسارع بتفقد أحوال اللاجئين فى فلسطين أو المشردين فى العراق أو المنكوبين فى السودان ...ألخ .!
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد تبرع أحدهما بمبلغ من المال ولو ضئيلا لآغاثة عرايا الصقيع فى مخيمات اللاجئين فى فلسطين والعراق والسودان .؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد بنى بيتاّ للعبادة أو داراّ للآيتام .؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أفخم القصور فى شتى منتجعات مصر والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط هو الإزدراء من مجاهدى ( حماس ) ومن هم على شاكلتهم من رجال المقاومة فى شتى أنحاء الوطن العربى .؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أعلى أجر فى تاريخ السينما العربية والمسرح والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط التهليل لجمال مبارك لوراثة عرش رئاسة مصر رغم أن الآخير أعلن مرات ومرات أنه لا يريد الوراثة وليست لديه النية على ذلك .؟؟؟؟
    بيد أن الآرتماء فى معية الحاكم له مميزات الآحتواء داخل بطون الآمن القومى .؟؟؟
    وبعمل مقارنة بين ممثلة أجنبية تعيش مجد وشهرة هوليوود لا تنتمى عرقا أو دينا أو وطنا بمن تقوم على مساعدتهم وتضحى فى سبيل ذلك بالنفيس والغالى بل وبحياتها
    وبين الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم الذين تربطهم بهؤلاء اللاجئين العرب العرق والدين والوطن فإننا نطأطئ الرؤوس خجلاّ وخزية وعاراّ .؟
    وتلك المقارنة تظهر مما لا شك فيه مدى الأنحطاط النفسى والآنحدار الخلقى والتردى الإنسانى ضد بعضنا البعض كمسلمين .؟

    لقد صنع الجمهور عادل إمام ومن هم على شاكلته ولم يؤتى هم أكثر مما أتاه غيرهم ومع ذلك لم نرى منه أو من سواه ممن يقبضون الملايين فى أفلاما هابطة ومسلسلات رخيصة سوى الجحود والنكران لآبناء ذلك الجمهور الذى حملهم على الآكتاف .؟
    رحم الله فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) التى جابت البلاد من مشرقها إلى مغربها تجمع الآموال والحلى والمجوهرات ( للمجهود الحربى ) لبناء جيش مصر الذى دمره ولاة مصر قبل أن ينهى عليه المستعمر الصهيونى .؟؟
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) قد ضربت المثل فى نكران الذات والتضحية بالحياة وبالمال والجهد فقد سبقتها إلى ذلك فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) .
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) تعيد للذكرى أحياء مكانتها .. فللآسف قد مات لدينا كل من يحيى ذكراها .؟؟
    وهذا هو الفرق والفارق والفاروق بين ( أنجلينا جولى ) وعادل إمام .؟
    هذا هو الفرق بين ممثلة تظهر فى مشاهد عارية حسبما يتطلب منها الدور الذى تمثله وبين ممثلين يعلنون على الملآ تمسكهم بالقيم والمبادئ والآعراف .. يرتدون كل الثياب فى مشاهد عدى بينما هم فى الآصل عرايا .؟
    هذا هو الفارق بين ممثلة لا تعرف عن الديانات الآخرى وشتى اللغات سوى النذر القليل ومع ذلك تتمسك بالقيم والآعراف وتتحشم فى محراب شيخ هرم مرتدية حجابا مستورا ودون تبرج أنثوى وبين من يرتدون الآغطية والآوشحة والآحجبة وهى أحجية تخفى كل بلاء الإهانة وكبير المهانة .؟؟؟
    هذا هو الفاروق الذى يفرق بين مايدعوا للخير عملا وقولا ويترفعون عن الذكر .. وبين مايدعون للخير قولا دون عمل ويسعون للإعلان عن أتفه الأعمال .؟
    ذلك هو الجانب المشرق للوحة النضال لأمرآة لا تبغى من عملها مالا أو شهرة أو فى أحتياج لدعاية أو إعلان أو تتصنع مجدا زائفا .؟
    وكذا هو الجانب الآخر المظلم للوحة النفاق لمن هم المفترض فيهم أن يجاهدوا ساعين لبنى ديانتهم وجنسهم وعرقهم وأوطانهم ... وحسبنا الله ونعم الوكيل . !!
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً )
    ( فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )
    ولله الآمر من قبل ومن بعد

    الباحث العلمى
    سيد جمعة
    دنيا الوطن

    تم إضافته يوم الخميس 21/01/2010 م - الموافق 6-2-1431 هـ الساعة 6:48 صباحاً

    شوهد 1342 مرة - تم إرسالة 0 مرة

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






    google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
    avatar
    رؤوف الزينى عبيد

    عدد المساهمات : 167
    نقاط : 197
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف رؤوف الزينى عبيد في 21st يناير 2010, 4:41 am

    بارك الله فى الناقل والناشر والمطالع والكاتب
    والآجر والثواب عند الله حتى تستفيق آمة الإسلام
    رؤوف الزينى عبيد
    avatar
    صفوت عمار
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 83
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    السلام عليكم جزاك الله خيرا على مقال يحتل صدارة المواقع والمنتديات

    مُساهمة من طرف صفوت عمار في 21st يناير 2010, 5:20 am

    السلام عليكم جزاك الله خيرا
    وأنا سمعت كثيرا عن الخير الذى يفعله غير المسلمين مع المسلمين وغيرهم من البشر كأوبرا وينفرى مثلا أكاد لا أصدق كمية التبرعات ومقدار التعاطف المادى والمعنوى مع المنكوبين فى كل مكان وبالذات فى إفريقيا حتى أحيانا أتمنى لو كانت مسلمه وغيرها قصص أخرى عن رجل ترك عمله فى شركة ميكروسوفت وكان يتقاضى مئة ألف دولار شهريا وكان مدير أحد الفروع الكبرى لها وتفرغ لعمل الخير ويجوب أدغال إفريقيا لتقديم المساعدات لكل من يحتاجها من ير شرط ولا قيد وينفق كل مايملك من أموال بكل رضى وحب لكل محتاج
    والمقارنه هنا لا تكون مع عادل إمام بل مع كل من تجاوز رصيده عشرات بل مئات الملايين من المسلمين كيف ينامون وغيرهم من المسلمين لا يجدون القوت والملجأ وقد يكونون مضطهدون دينيا ومشردون بلا مأوى وهم ينفقون أموالهم على رفاهيات تافهه والحفلات الباهظه وسفريات فخمه
    أسأل الله العظيم أن يهدى كل من فى قلبه رحمه وشفقه بحال البشر ويهدى المسلمين لخيرى الدنيا والآخره



    صفوت عمار

    avatar
    صفوت عمار
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 83
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف صفوت عمار في 21st يناير 2010, 5:23 am


    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم: سيد جمعة

    تاريخ النشر : 2010-01-20
    القراءة : 602


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟
    أنجلينا جولى توجه ضربة موجعة للفنانين العرب وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) .!!؟
    أنجلينا جولى ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة ( الأوسكار ) العالمية .. وقد لدت فى ( 4 يونيو، 1975) ولديها طفله أسمها ( شيلوه نوفيل ) من النجم الممثل ( براد بيت ) كما أن لهما هى وزوجها طفلان بالتبنى هما على التوالى ( مادوكس جولى بيت ) من كمبوديا وكذلك ( زهار جولى بيت ) من إثيوبيا .. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام وبالرغم أن فاقد الشئ لا يعطيه ..إلا أن حرمان ( أنجلينا جولى ) من حنان الآم منذ الصغر لم يقتل فيها مشاعر الآمومة الفياضة إذ أنه بالإضافة لتبنيها لثلاثة أطفال أيتام فهى معروف عنها قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية وأغداقها ماليا على الفقراء والمحتاجين ومساعدة كل من يلتجئ إليها . وهى تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللآجئين .
    فماذا فعلت للخير والفقراء والمحتاجين من خلال تلك الرسالة الإنسانية .؟؟؟؟
    قد قامت بزيارة العراق منذ أيام والتى تعتبر الزيارة الثالثة لها حيث قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق .!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد تبرعت بمبلغ 20 مليون دولار عدا الأطعمة والأدوية وغيرها خلال ثمانى سنوات . والذى لا يعرفه أحدا أن ( أنجلينا جولى ) تنفق بأعتبارها سفيرة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد قامت بزيارات متعددة للاجئين في مختلف أنحاء العالم حيث زارت مخيمات اللاجئين فى لبنان واللاجئين الصوماليين بكينيا وزارت أيضا لنفس الغرض أفغانستان والصومال وباكستان ودارفور فى السودان والسلفادور وتنزانيا وأيضا سيراليون وغيرها من الدول بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة .
    ولم تخشى ( أنجلينا جولى ) يوما أو لحظة واحدة من آية أمراض معدية أو أعتداء أو أختطاف أو إصابة بتفجيرات قد يشوه جمالها الذى هو عماد شغلها أو يسلبها حياتها رغم أن هذه المصائب سهلة الحدوث في تلك الأمكنة المنكوبة سياسياً وطبيعيا ً. !!!!!!!!!!!!!!
    تلك هى ( أنجلينا جولى ) الممثلة الآمريكية المشهورة التى لم تعتمد على معونات الآمم المتحدة لشئون اللاجئين وأنفقت ملايين الدولارات من مالها الخاص .
    فماذا فعل فنانينا العرب الذى تم أختيارهم سفراء للنوايا الحسنة لدى الآمم المتحدة ..
    وعلى رأسهم الممثل ( عادل إمام ) الذى يلقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا شئ ... لم يفعلوا شيئا يذكر وكان أول خالى الوفاض هو الملقب بالزعيم .؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد أعتلت أحدهما حمرة الخجل وسارع بتفقد أحوال اللاجئين فى فلسطين أو المشردين فى العراق أو المنكوبين فى السودان ...ألخ .!!!!!!
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد تبرع أحدهما بمبلغ من المال ولو ضئيلا لآغاثة عرايا الصقيع فى مخيمات اللاجئين فى فلسطين والعراق والسودان .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لم نسمع يوما أو نطالع نبأ للحظة أو نشاهد قط أن سفراء النوايا الحسنة من الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم قد بنى بيتاّ للعبادة أو داراّ للآيتام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أفخم القصور فى شتى منتجعات مصر والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط هو الإزدراء من مجاهدى ( حماس ) ومن هم على شاكلتهم من رجال المقاومة فى شتى أنحاء الوطن العربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إن الملياردير عادل إمام صاحب أعلى أجر فى تاريخ السينما العربية والمسرح والملقب بزعيم الفنانين جل همه فقط التهليل لجمال مبارك لوراثة عرش رئاسة مصر رغم أن الآخير أعلن مرات ومرات أنه لا يريد الوراثة وليست لديه النية على ذلك .؟؟؟؟
    بيد أن الآرتماء فى معية الحاكم له مميزات الآحتواء داخل بطون الآمن القومى .؟؟؟
    وبعمل مقارنة بين ممثلة أجنبية تعيش مجد وشهرة هوليوود لا تنتمى عرقا أو دينا أو وطنا بمن تقوم على مساعدتهم وتضحى فى سبيل ذلك بالنفيس والغالى بل وبحياتها
    وبين الفنانين العرب وعلى رأسهم الملقب بالزعيم الذين تربطهم بهؤلاء اللاجئين العرب العرق والدين والوطن فإننا نطأطئ الرؤوس خجلاّ وخزية وعاراّ .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتلك المقارنة تظهر مما لا شك فيه مدى الأنحطاط النفسى والآنحدار الخلقى والتردى الإنسانى ضد بعضنا البعض كمسلمين .؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد صنع الجمهور عادل إمام ومن هم على شاكلته ولم يؤتى هم أكثر مما أتاه غيرهم ومع ذلك لم نرى منه أو من سواه ممن يقبضون الملايين فى أفلاما هابطة ومسلسلات رخيصة سوى الجحود والنكران لآبناء ذلك الجمهور الذى حملهم على الآكتاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحم الله فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) التى جابت البلاد من مشرقها إلى مغربها تجمع الآموال والحلى والمجوهرات ( للمجهود الحربى ) لبناء جيش مصر الذى دمره ولاة مصر قبل أن ينهى عليه المستعمر الصهيونى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) قد ضربت المثل فى نكران الذات والتضحية بالحياة وبالمال والجهد فقد سبقتها إلى ذلك فنانة العرب وقيثارة الشرق السيدة ( أم كلثوم ) .
    وإن كانت ( أنجلينا جولى ) تعيد للذكرى أحياء مكانتها .. فللآسف قد مات لدينا كل من يحيى ذكراها .؟؟
    وهذا هو الفرق والفارق والفاروق بين ( أنجلينا جولى ) وعادل إمام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا هو الفرق بين ممثلة تظهر فى مشاهد عارية حسبما يتطلب منها الدور الذى تمثله وبين ممثلين يعلنون على الملآ تمسكهم بالقيم والمبادئ والآعراف .. يرتدون كل الثياب فى مشاهد عدى بينما هم فى الآصل عرايا .؟؟؟
    هذا هو الفارق بين ممثلة لا تعرف عن الديانات الآخرى وشتى اللغات سوى النذر القليل ومع ذلك تتمسك بالقيم والآعراف وتتحشم فى محراب شيخ هرم مرتدية حجابا مستورا ودون تبرج أنثوى وبين من يرتدون الآغطية والآوشحة والآحجبة وهى أحجية تخفى كل بلاء الإهانة وكبير المهانة .؟؟؟
    هذا هو الفاروق الذى يفرق بين مايدعوا للخير عملا وقولا ويترفعون عن الذكر .. وبين مايدعون للخير قولا دون عمل ويسعون للإعلان عن أتفه الأعمال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ذلك هو الجانب المشرق للوحة النضال لأمرآة لا تبغى من عملها مالا أو شهرة أو فى أحتياج لدعاية أو إعلان أو تتصنع مجدا زائفا .؟؟؟؟؟؟؟
    وكذا هو الجانب الآخر المظلم للوحة النفاق لمن هم المفترض فيهم أن يجاهدوا ساعين لبنى ديانتهم وجنسهم وعرقهم وأوطانهم ... وحسبنا الله ونعم الوكيل . !!!!!!!
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً )
    ( فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )
    ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )
    ولله الآمر من قبل ومن بعد
    الباحث العلمى
    سيد جمعة







    google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    خيارات
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('send', '186788');]ارسل إلى صديقك[/url]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('print', '186788');]نسخة للطباعة[/url]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('rate', '186788', 'content');]تقييم المقال[/url]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('saveashtml', '186788');]حفظ كملف HTML[/url]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('addcomment', '186788');]اضف تعليقا[/url]

    Bookmarks
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://del.icio.us/post?v=4&jump=close&title=الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم:سيد جمعة&url=http://pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html]Delicious[/url] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://digg.com/submit?title=الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم:سيد جمعة&url=http://pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html]Digg[/url] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://reddit.com/submit?title=الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم:سيد جمعة&url=http://pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html]reddit[/url] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://www.stumbleupon.com/submit?title=الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم:سيد جمعة&url=http://pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html]StumbleUpon[/url] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [url=http://www.furl.net/storeIt.jsp?t=الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام بقلم:سيد جمعة&u=http://pulpit.alwatanvoice.com/content-186788.html]Furl[/url]

    Bookmarks هي طريقة لتخزين وتنظيم وادارة مفضلتك الشخصية من مواقع الانترنت .. هذه بعض اشهر المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة ، والتي تمكنك من حفظ مفضلتك الشخصية والوصول اليها في اي وقت ومن اي مكان يتصل بالانترنت
    للمزيد من المعلومات
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (باللغة الإنجليزية)


    تقييم المقال
    المعدل : 5 , تصويتات : 4 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    التعليقات
    التعليقات : 7


    1. [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('showcomment', '1687408');]كلامك يا استاذنا سيد جمعة ( دُرَرْ )[/url]
      موسى أحمد ، 20-01-2010

    2. [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('showcomment', '1687410');]سلملى على الزعيم هههههههه[/url]
      ماريا ، 20-01-2010

    3. [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('showcomment', '1687414');]يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ[/url]
      إدريس موسى ، 20-01-2010

    4. [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('showcomment', '1687501');]عادل امام ده زعيم على نفسه[/url]
      د. على ، 20-01-2010

    5. [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('showcomment', '1687536');]ظاهرة المنافقين[/url]
      الحاج عزيز ، 20-01-2010

    6. [url=http://aleijazat.alafdal.net/javascript:popup('showcomment', '1687712');]كم احببنا الزعيم ... وكم مقتناه بعد ذلك!!!.[/url]
      سماك العبوشي ، 21-01-2010


    avatar
    صفوت عمار
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 83
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف صفوت عمار في 21st يناير 2010, 5:25 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    جاتيتى دولا
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 61
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    الموقع : العراق

    لدي تحفظات شديدة على بعض ما ذكر في المقال

    مُساهمة من طرف جاتيتى دولا في 21st يناير 2010, 5:31 am

    لدي تحفظات شديدة على بعض ما ذكر في المقال
    لكن هذا يغنيني عن التعليق
    ان اردت ان اضيف شيئا فساقول
    اللهم اعز بها و بامثالها الاسلام و المسلمين
    فقد فكرت في كم الحسنات العظيم المهدور
    واشفقت عليها من نار مستعرة رغم كل الذي تفعله وودت لو انه يكون باسم الاسلام
    بارك الله في الجميع

    avatar
    جاتيتى دولا
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 61
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/05/2009
    الموقع : العراق

    رد: الفارق بين أنجلينا جولى وعادل إمام .؟؟؟

    مُساهمة من طرف جاتيتى دولا في 21st يناير 2010, 5:32 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 16th أكتوبر 2018, 5:52 am