شــــعار الموقـــــع

تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة
 

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

جديد اصدارات الموقع

 
أهــم المــواضيع الأخــيرة
 
أحدث اصدارات الهيئة المصرية
العالمية للإعجاز العلمى فى
 الرسالات السماوية
      كتـــــــــاب
تأليف الباحث العلمى سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المواضيع الأخيرة

» بيان الإعجاز العلمى فى تحديد التبيان الفعلى لموعد ( ليلة القدر ) على مدار كافة الأعوام والآيام
1st يوليو 2016, 2:11 pm من طرف usama

» كتاب اسرار الفراعنة
20th يوليو 2015, 7:11 am من طرف ayman farag

» أسرار الفراعنة القدماء يبحث حقيقة استخراج كنوز الأرض ــ الكتاب الذى أجمعت عليه وكالات الآنباء العالمية بأنه المرجع الآول لعلماء الآثار والمصريات والتاريخ والحفريات ــ الذى تخطى تحميله 2300 ضغطة تحميل
12th يوليو 2015, 4:15 pm من طرف farag latef

» ألف مبروك الآصدار الجديد ( الشيطان يعظ ) ونأمل المزيد والمزيد
26th أبريل 2015, 5:20 pm من طرف samer abd hussain

» ألف مبروك اصداركم الجديد ( السفاحون فى الآرض ) الذى يضعكم على منصة التتويج مع الدعاء بالتوفيق دوما
26th أبريل 2015, 5:17 pm من طرف samer abd hussain

» الباحث الكبير رجاء هام
12th أبريل 2015, 11:14 am من طرف الخزامي

» بيان الإعجاز العلمى فى تبيان فتح مغاليق ( التوراة السامرية ـ التوراة العبرانية )
10th أبريل 2015, 6:11 am من طرف الخزامي

» الرجاء .. ممكن كتاب أسرار الفراعنة المصريين القدماء للباحث العلمي الدكتور سيد جمعة
24th فبراير 2015, 4:37 am من طرف snowhitco

» كتاب ( اللغة المقدسة ) قراءة : متابعة : أطلاع ـــ تحميل
16th فبراير 2015, 9:13 am من طرف جمال نون

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 185 بتاريخ 25th يوليو 2012, 3:42 pm

دعاء الموقع

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أمى وبلدى ودمى وعشقى

زهرة المدائن
 

أعلن لموقعك هنا مجانا

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)


    أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    شاطر
    avatar
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة في 2nd يناير 2011, 9:11 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

    محمد بن عبد الله ـ صلى الله عليه وسلم

    وبعد

    يقول الله فى عزيز كتابه المكنون : ـ

    ( لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ ، وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ، وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ ، وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ، لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ )

    هذا قول الله تعالى على لسان نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم فى قرآنه الكريم .

    هذا حال الكفرة لآن بداية السورة يقول الله تعالى فيها ( قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) وقد سميت السورة بذلك الآسم ذاته .

    فإن كان حال الله مع الكفرة ذلك ومطالب منا أن نفعل ونؤتى ماأمرنا الله تعالى فى ديننا السمح الحنيف ..

    فما بال أصحاب الدين والرسول والكتاب .؟؟؟؟

    إن كان الله تعالى يطالبنا أن نتجنب الكافرون ونقول لهم (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ) فماذا يكون رد فعلنا مع من أصحاب عقيدة ومذاهب أخرى .؟؟؟

    من يقول أن الآقباط تعبد عيسى عليه السلام وتجعله إله فى الثالوث المقدس فهذا شأنهم وشأن عقيدتهم ونحن لسنا المحاسبين فى الحياة الدنيا أو الآخرة .؟؟؟؟

    من يقول أن الآقباط تجسد الرسل فهذا شأنهم وشأن عقيدتهم ونحن لسنا أوصياء عليهم فى الحياة الدنيا أو الآخرة .؟؟؟؟

    من يقول أن الآقباط قد هرطقوا فى كتابهم الإنجيل وما هو إلا سرديات بشر فهذا شأنهم وشأن عقيدتهم ومذاهبهم ونحن لسنا أولياءاّ عليهم فى الحياة الدنيا أو الآخرة .؟؟؟؟

    لقد أرسل الله تعالى أديانه الثلاثة بتدرجات ثلاث فمنع فى دين ماكان مستحب ومشرع فى دين أخر .. وبسط فى دين ماكان ممنوعاّ فى دين أخر وتلك نصوصه القدسية تمشيا ومقتضيات النهج العصرى .

    أما أن نجعل من أنفسنا أنصاف آلهة ونكيل بمكاييل القدسية فى الحساب والعقاب والثواب فهذا هو الضلال والخروج عن الشرع بعينه لآن الله تعالى الذى نؤمن به ماأعطى أحداّ اطلاقاّ هذا الحق ولم يشرع له شرعاّ ولا سن له سنة ولم يؤتيه مذهباّ أو فقهاّ أو عقيداّ .؟؟؟؟؟؟؟

    فكيف نجيز لآنفسنا أن نكون أولياء وأوصياء ومحاسبين من دون الله ودون أن يكون هناك تفويضاّ شرعياّ أو فقهياّ بذلك .؟؟؟

    لو ظن المسلمون إن هذا جهاداّ فنحن نتبرأ منهم شكلا وموضوعاّ ..؟؟

    لو أعتقد المسلمون أن دين الإسلام يحث على ذلك فنحن نتبرأ من أى دين يشرع ذلك ولو كان هو ذاته الإسلام .. ونعبد الله دون أديان .؟؟

    مايسفح دم برئ إلا كل لعين خسيس .؟؟؟؟

    مايبيح دم برئ إلا كل أفاق أثيم .؟؟؟

    يقول الله تعالى فى كتابه القدسى الآقدس المقدس ..

    (هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ فَمِنكُمْ كَافِرٌ وَمِنكُم مُّؤْمِنٌ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ )

    هنا بيت القصيد أن الله تعالى بذاته ونفسه يعلم وعن يقين حقائق ظاهر وباطن مخلوقاته .؟؟؟

    ولو تمعنا فى مخلوقات الله على الآرض سوف نجد أن أكثر البشرية تعدادا على وجه الآرض هم الكفرة والمشركين والملحدين والعلمانيين والآديان على ظهر الخليقة تنقسم لعدة أقسام : ـ

    ( 1) دين إلهى بحت

    ( 2) دين إلهى ممتزج

    ( 3) دين بشرى بحت

    ( 4) دين بشرى ممتزج

    ولو بسطنا شروحات ذلك التصنيف ماأكفتنا مقالة أو عدة مقالات .؟؟

    لذلك إن مايحدث من قتل وأغتيال ونسف وهتك للآنفس البريئة والآعراض لهى أعمال اجرامية لا تقبل تصنيفاّ أخر .

    ماذنب أبرياء أقباط الإسكندرية وهم يحتفلون بأعياد الميلاد داخل الكنيسة حتى يتم نسفهم ويتحول العيد إلى مآتم .؟؟

    تلك الحوادث لم تكن الآولى لذرع أكبر فتنة بين أفراد الشعب الواحد لتمزيق نسيجه .؟؟

    بيد أنها الآولى هذه المرة من حيث التقنية المستخدمة فى الحادث .؟؟

    وهذا إن دل على شئ فهو يدل على أن هناك مخططاّ قد تم الاعداد له باتقان وتم تنفيذه بدقة متناهية فى وقت قاتل .؟؟؟

    الغرض منه بث الفوضى فى المجتمع المصرى منتهزاّ فرصة الغليان الذى يعيشه السواد الأعظم منهم فى الغلاء الفاحش والبطالة المميتة

    والضياع الفكرى لحكم سياسى لا يدرى أحد أى مستقراّ له .؟؟؟؟؟

    لذلك نهيب بالآخوة الآقباط أن يتمالكوا روعهم فتلك شباك نصبت من رعداء جبناء الهدف منها سقوط الجميع فى بوتقة الفتنة والتى إن أغلقت فوهتها سرعان مايضرموا النيران أسفلها بسعير لظى الحقد والكراهية وأحترق كل من بداخلها . ؟؟؟؟

    شباك نصبت بدقة متناهية الغرض منها تمزيق النسيج الذى أمتلئت خيوطه برتقات لم يكن أحد يأملها .؟؟

    نأمل الآفاقة للمخطط الجهنمى الذى أعد خصيصاّ للشعب المصرى وإن كان سقط بعض الضحايا فهؤلاء فدوى لآمة بأكملها وهم عند الله شهداء محتسبين بين القدسين والآولياء الصالحين .

    كونوا يقظة ولا تأخذكم الغفوة .. ياشعب مصر مسلمين وأقباطاّ أكفانا حروباّ ومهرطقات أخذت معها الأخضر واليابس ولم يعد يهم السواد الأعظم منا سوى البحث عن لقمة العيش ليسد الآفواه الجائعة .؟؟؟

    أفيقوا جميعاّ فنحن على شفه جرف هاويته سحيقة .؟؟

    نحن نعيش على المحك .. والآعين ترصدنا .؟؟

    نحن أصحاب أولى الحضارات .. أفيقوا للحقائق وما دونه التاريخ .

    أفيقوا وأدركوا ماذا كنا وكيف أصبحنا .؟؟؟؟

    (وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ )

    ولله الآمر من قبل ومن بعد

    الباحث العلمى

    سيد جمعة


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:15 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:17 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:17 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:18 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:18 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:19 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:20 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:21 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:22 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:23 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:23 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:24 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:25 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:26 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:27 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:28 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:29 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:29 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    د. مصطفى عبد الوهاب
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصطفى عبد الوهاب في 3rd يناير 2011, 2:33 am

    اولا واضح ان هناك مخطط غربى صهيونى فقد تم الانتهاء من السودان وبداء سيناريو جديد
    لكن من يظن انه قادر على المساس بوحدة ارض وشعب مصر واهم
    مصر موحدة منذ فجر التاريخ ليس هناك من يستطيع احداث شرخ فيها
    من الواضح ان هناك حملة اعلامية غربية تريد اظهار مصر منقسمة واحداث فتنة فيها وللأسف اعتقد أن البى بى سى العربية متورطة فى ذلك من طريقة الأستغلال لبعض الانفعالات لأفراد اعلاميا واظهار الموضوع على وجود انقسام بشعب مصر
    مصر نسيج واحد غير قابل للتمزيق او فصل عناصره
    اتقدم بالتعازى لكل اهلى بمصر
    avatar
    د. مصباح الدين الخوارزمى
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 61
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. مصباح الدين الخوارزمى في 3rd يناير 2011, 2:43 am

    المكسب الذى يريده الجناة لايتمثل فى قتل عشرين ضحية أو أكثر .. مكسبهم الوحيد أن يتقابل مصريان ولايتذكر أى منهما سوى أنه مسلم ينوب عن القاتل والآخر مسيحى يطالب بدم القتيل! وينسى كلاهما أنهما مصريان لهما الحق فى الثأر من الجناة .. شرعية النظام الحقيقية اليوم ممهورة بتعقب الجناة بأى مكان بالداخل أو الخارج والإعلان عنهم للقصاص منهم حتى ولو وقفت دولة بكاملها وراءهم .فهل نجتمع على هذا النداء أم نكتفى بتبادل النصوص والإتهامات كما أرادوا ؟!!
    avatar
    د. عدنان فواخرجى
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 75
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. عدنان فواخرجى في 3rd يناير 2011, 3:06 am

    الى متى سوف يضطهد المسيحيين في الشرق الاوسط الى متى يطول صمت الاسلام من استخدام اسمه لقتل الابرياء متى سوف يقف العلماء و الائمة وقفة رجل واحد لايقاف هذه المذابح يقولون و ينددون و لكن لا يفعلون و المثل يقول (الصمت علامة الرضى)
    avatar
    د. على عودة عبد الرحيم
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 18
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. على عودة عبد الرحيم في 3rd يناير 2011, 3:16 am

    للمرة التانية على التوالى نفس اليوم تتكرر الماساة ..لتضاف لسجل الامن المصرى ووزارة الداخلية التى اصابها العجز عن حماية شعبها وتتركه للايادى القذرة تعبث بحياته ..بصرف النظر عن المدبر سواء كان خارجيا او محليا فالنظام المصرى هو المسئول امامنا فقد اثبت فشله فى السنوات الماضية عن حمايه الامن القومى من المخاطر الخارجية والداخلية وانشغل بقضية التلميع للوريث الجديد ..فهذة المرة حدثت الماساة فى الاسكندرية وليس الصعيد المتشدد العادات بما يعنى ان مصر كلها اصحت مخترقة يا سيادة وزير الداخلية!
    avatar
    د. عثمان العتمى خير الدين
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 30
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. عثمان العتمى خير الدين في 3rd يناير 2011, 3:26 am

    نعزى اخواتنا الأقباط ولكن دعونا نفكر معا قليلا هل هناك دور للكنيسة المصرية فى هذا الحادث أنا أرى أن الكنيسة المصرية وقيادتها مسؤولة مسؤولية مباشرة عن هذا الحادث فلا يجب أن نضع رؤسنا فى الرمال نعم الكنيسة المصرية أخطأت أخطاء جسيمة منها التصريحات المثيرة للجدل لبعض قيادات الكنيسة مثل الأنبا بيشوى وأخطأت باحتجاز كامليا شحاتة ووفاء قسطنطين وحبسهم مما أثار علامات استفهام كثيرة حولهم وعن اسلامهن .
    وحادث العمرانية وظهور فئة متطرفة داخل الأقباط ظهرت بشدة فى مواجهتها مع الأمن والمصريين .
    avatar
    د. إبراهيم غبريال
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 20
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010

    رد: أفيقوا ياأبناء مصر فنحن على المحك .!!؟

    مُساهمة من طرف د. إبراهيم غبريال في 7th يناير 2011, 3:57 am

    الى متى سوف يضطهد المسيحيين في الشرق الاوسط الى متى يطول صمت الاسلام من استخدام اسمه لقتل الابرياء .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو 24th سبتمبر 2018, 5:32 pm