موقع الباحث العلمى : سيد جمعة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شــــعار الموقـــــع

تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة
 

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

جديد اصدارات الموقع

 
أهــم المــواضيع الأخــيرة
 
أحدث اصدارات الهيئة المصرية
العالمية للإعجاز العلمى فى
 الرسالات السماوية
      كتـــــــــاب
تأليف الباحث العلمى سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المواضيع الأخيرة

» الآسماء العظمى والآسم الآعظم - علانية لآول مرة على مر تاريخ كافة العصور
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty1st أكتوبر 2018, 4:52 pm من طرف Reda

» بيان الإعجاز العلمى فى تحديد التبيان الفعلى لموعد ( ليلة القدر ) على مدار كافة الأعوام والآيام
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty1st يوليو 2016, 2:11 pm من طرف usama

» كتاب اسرار الفراعنة
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty20th يوليو 2015, 7:11 am من طرف ayman farag

» أسرار الفراعنة القدماء يبحث حقيقة استخراج كنوز الأرض ــ الكتاب الذى أجمعت عليه وكالات الآنباء العالمية بأنه المرجع الآول لعلماء الآثار والمصريات والتاريخ والحفريات ــ الذى تخطى تحميله 2300 ضغطة تحميل
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty12th يوليو 2015, 4:15 pm من طرف farag latef

» ألف مبروك الآصدار الجديد ( الشيطان يعظ ) ونأمل المزيد والمزيد
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty26th أبريل 2015, 5:20 pm من طرف samer abd hussain

» ألف مبروك اصداركم الجديد ( السفاحون فى الآرض ) الذى يضعكم على منصة التتويج مع الدعاء بالتوفيق دوما
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty26th أبريل 2015, 5:17 pm من طرف samer abd hussain

» الباحث الكبير رجاء هام
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty12th أبريل 2015, 11:14 am من طرف الخزامي

» بيان الإعجاز العلمى فى تبيان فتح مغاليق ( التوراة السامرية ـ التوراة العبرانية )
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty10th أبريل 2015, 6:11 am من طرف الخزامي

» الرجاء .. ممكن كتاب أسرار الفراعنة المصريين القدماء للباحث العلمي الدكتور سيد جمعة
الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty24th فبراير 2015, 4:37 am من طرف snowhitco

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 292 بتاريخ 7th أكتوبر 2024, 2:49 pm

دعاء الموقع

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أمى وبلدى ودمى وعشقى

زهرة المدائن
 

أعلن لموقعك هنا مجانا

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)


    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:30 am

    العالم والمفكر والآديب الكبير

    الحاج عبود الخالدى

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

    دوما رسائلكم هى نصوص بحثية تنعش الذاكرة وترهص النفس الكئيبة وتعيد الآتزان لطبيعة ماخلق الله وأبدع .

    وعلى غير العادة دوما أنشر رسائلكم على الملآ وبين الآشهاد ليتعلم القاصى والدانى

    كيف يكون الحوار العلمى مخلوطا بعظيم الآبداع الآدبى لتتبلور فى النهاية منظومة أبداعية مفادها بانوراما تصويرية السهل الممتنع .

    الحاج عبود الخالدى

    نعظم رأيك فى الآنضمام إلى ( الهيئة المصرية العالمية للإعجاز العلمى الإلهى ) ونطمئنك أن ليس هناك مشاكل فى انشاء تلك الرابطة السامية لآن الآوراق الرسمية فى الموقع الآرضى يقوم عليها أثنين من أكبر محامى الإسكندرية والتابعين لمكتبى الخاص وهم أصلا أولاد أخى الآكبر ، ومن ثم فإن العقد الرسمى للمنشأة هو ( مطبعة ودار للنشر لخدمة الآنترنت ) والآسم التجارى هو ( الهيئة المصرية العالمية للإعجاز العلمى الإلهى ) أسوة لكل من : ـ

    1 ـ المؤسسة المصرية العالمية للإعجاز العلمى الإلهى .

    2 ـ الرابطة المصرية العالمية للإعجاز العلمى الإلهى .

    3 ـ الجمعية المصرية العالمية للإعجاز العلمى الإلهى .

    وهكذا دواليك .؟؟؟؟

    وعليه يكون النشاط فرديا بأسمى فى كافة النواحى القانونية والتى تشمل السجل التجارى والبطاقة الضريبية والمحاسبات القانونية .

    أما الآشهار فإنه يتم جماعيا بأسماء جميع الآعضاء المؤسسين حتى لا يكون هناك ألتزاما قانونيا عليهم أو أعباءا مالية تفرض عليهم .

    وقد فعلت ذلك متعمدا حتى لا يتخوف الآعضاء المؤسسين من فرض أعباءا مادية أو عينية عليهم ، وخلعت على نفسى رئاسة الهيئة لتحمل أى مسائلات قانونية .

    وأنه لايفرق الوضع سواءا إن كانت جمعية أو رابطة أو مؤسسة أو هيئة لآن المفهوم هو الربط الجماعى لا غير .

    أما بالنسبة لقولكم الكريم عن مؤلفنا الآخير ( الإعجاز العلمى بين بلاء الإهانة وأبتلاء المهانة ) فنحن ياسيدى نشكر لكم كلماتكم الرقيقة التى هى بمثابة نوط نتحلى به وأعظم الجوائز لدينا .

    أما عن كون ان البحث العلمي (المستقل) المعاصر اذا اتخذ له مسارا علميا معاصرا يفقد استقلاليته اذا سرى في مسارب اروقة الاختلاف بقديمها وحديثها .

    فهذا والله حقا وصدقا ، ولذلك نحاول جاهدين أن نخلع عن أنفسنا رداء ماهرطق بعض الآسلاف ، وأن نخرج من عباءة تأليه الإسلام وما فعله بعضهم .؟؟؟

    ولقد ضربتم أعظم الآمثلة فيما هم سلفا وضعوا أسس المذاهب من الفرس والمعاجم .؟؟؟

    وياليت تكون رسالتكم تلك صرخة داوية تعيد السمع لكل من يصم أذنيه عن السمع .. وتسقط سدادات كل من كان بأذنيه وقرا .؟؟؟

    ولذلك أجدنى متشبث برداءكم الكريم لتحقيق ماهو عنه الباقين غافلون عن عمد وليس بسهو .

    أما عن مآساة العراق فحدث بلا حرج فنحن لم نصمت ولن نصمت عن الحديث أطلاقا إلى أن يبت الله أمرا كان مفعولا .

    وللعلم ياسيدى رغم أنى لست بشيعيا وهذا ليس بعار إلا أننى عندما أمسكت بمقصورة الآمام على بن آبى طالب ـ كرم الله وجهه ـ لم أشعر إلا وأنا أهزها هزا وكأنى أقتلعها من مكانها لآدخل إلى المرقد أحتضنه وأبكى فوقه بكاء عمرى كله .؟؟؟ .. نعم هذا ماحدث وأتتنى غيبوبة لا أدرى مقدار وقتها وأفقت على بعض الآخوة والآخوات يسكبون الماء فوق وجهى .؟؟

    للآسف لم يسئ للآمام على ـ كرم الله وجهه ـ أحدا بمقدار ماأساء إليه آهل الشيعة أنفسهم .؟؟؟
    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty رد: الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:31 am

    وهذا هو بلاء الإهانة وأبتلاء المهانة التى أبتلى بهم الإسلام السمح .

    أما ياسيدى عن منتدى ( الخراب ) الذى يطلق على نفسه منتدى التوحيد فإن آهل ذلك المنتدى أبعد مايكونوا عن آهل الإسلام ، حيث يقول الله تعالى ( وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ) الآنعام ـ 108 .. فإذا كان ذلك هو قول الله تعالى فما بال الذي يسب مسلما وينعته بأقذر السباب من أجل أن يقال عنه أنه حامى حمى الإسلام وهم أجهل من دابة فوق الآرض .؟؟

    وللآسف ياسيدى يتخذ البعض من السماح والعفو مأخذ الضعف والآستكانة والمذلة ، غير مدركين أن الحلماء لا يبتلعون ألسنتهم .!!!

    أما عن ماذكرته عن ( عبد الفتاح الطوخى ) أخر الناشطين لعلوم الجفر وما شابه .؟؟؟

    فأننى ازيدكم معرفة عن هذا الآفاق الذى دون كتب لا حصر لها .؟؟؟

    لقد فوجئت منذ حوالى عشرة سنوات أثناء بحثى وتنقيبى عن دلائل المهرطقين .. فوجئت بأن هذا الرجل على قيد الحياة ، وكنت أظنه ميتا ، فذهبت إليه وقابلته داخل بيته هو وزوجته الحيزبون الشمطاء .؟؟؟

    فكانا أمامى أشبه بالسلعوة الداهن والمهون .؟؟؟.. يستنفذون الآموال بشتى طرق النصب والآحتيال ، وهو أبعد ما يكون من جامع لقصاصات بال عليها الزمن وتوريدها فى كتب لا حصر لها حتى أشار إليه بالبنان ، ولو جمعت كتابان من كتبه لسوف تجد أن بعضهما يناقض الآخر تماما .؟؟؟.. ولهذا أشتهرت كتبه بالسحر والدجل والشعوذة ، وليس بهم علوما روحانية أطلاقا .؟؟؟.. أما عن كتب شمس المعارف وآصول الحكمة وألخ . ... فجميعهم لا يمتون للعلوم أطلاقا .. بل هم سبب البلاء والآبتلاء والمهانة ..!!!

    لقد جمعت كتبا أنفقت عليهم ألافا من الجنيهات لآثبت أن كافة تلك الآدعاءات باطلة وأن ما يظنهم البعض علماء فى العلوم الروحانية ، أو الإعجازية .. هم فى الحقيقة مهرطقون ومشعوذين وأساءوا للإسلام أعظم أساءة .؟؟؟

    ولذلك ياسيدى لو راجعتم كتبى الآولى لسوف تجدون ذلك واضحا فى أننى أثبت أن كافة أدعاءاتهم باطلة الآسانيد مهرطقة الآدلة ، وليس هناك أدعى من كون نظرية ( التكامل الطبائعى ) التى نسفت نسفا مطلقا كافة أقاويلهم وفضحت كل أدعاءاتهم وأفتراضاتهم .؟؟؟

    وليس كونى فى أستعراض لمنظومة النظرية أننى أستمديتها من نبع مصبهم .؟؟؟

    فما أتوه ليس من بنان أفكارهم ، بل هو من أصول حقيقية بيد أنها لم تكتمل بعد ولم يعلموا كنية أكتمالها فهرطقوا فيها ماهرطقوا .؟؟؟؟

    فإن كانت علومنا تتشابه فى الظاهر بعلومهم فتلك العلوم ليست من خلق أبدعاتهم ولا من خلق أبداعى .!!! .. بل هى آصول منبثقة من اللاهوت الإلهى المقدس ، لا يقف على حقائقها إلا من أودعه الله تعالى عظيم فتوحات أسراره .؟؟؟؟

    وقد سبق وشرحنا فى كتابنا الأخير ( الإعجاز العلمى بين بلاء الإهانة وأبتلاء المهانة ) أن من هرطقوا فى الآيات القرآنية وأحالوها إلى آيات شيطانية هم أفظع جرما مما هرطقوا فى الآعداد والحروف وأتخذوهم مسارا مقدسا لآدعاءاتهم المغرضة .؟؟؟

    فليس معنى ذلك أن نحكم بالآعدام على كل من يكتب فى النصوص القرآنية لآن هناك من أساءوا وهرطقوا فى النصوص القرآنية وأحالوها لآيات شيطانية .؟؟؟

    وبالمثل ينطبق الوضع على من هرطقوا وأساءوا للأعداد والحروف فى القرآن الكريم أن ننصب العداء لكل من يظهر بعلم عددى أو حرفى .؟؟؟؟

    فأساسيات العلوم هى كما وجدها الآقدمون لم تتغير أو تتبدل ولكن الصحيح والباطل يتواجدا لدى المستعمل لتلك العلوم .؟؟؟

    فالعدد ( واحد) هو ذاته العدد ( 1 ) منذ بدء الخليقة وحتى اليوم والآختلاف يأتى من جهة

    ((((( الظاهر ))))) بمعنى الشكل الخارجى .. بمعنى أختلاف اللغات المنطوقة .!!!!

    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty رد: الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:32 am

    بيد أن الآصول والحقيقة تكمن فى ((((( الباطن ))))) فإن أخذ بالعربية فهو واحد وإن أخذ بالهندية فهو واحد وإن أخذ بكل لغات العالم ((((((((( باطنا )))))))) فهو واحد .؟؟؟؟

    هكذا ياسيدى نؤخذ من الباطن الآصول .؟؟؟

    وفى كتابنا ( اللغة المقدسة ) أثبتنا يقينا بالآدلة والآسانيد والبراهين التى لا تقبل شكا أو تأويلا أن كافة (((((( لغات العالم )))))) هى (((((( لغة واحدة لم تتغير منذ النشأة والتكوين وحتى الغابرة والتكوير ))))))) .

    فهل معنى أن هناك فئات كانت تتعامل فى الباطن أساءت للإسلام يعدم بالتبعية كل من يستعمل تلك العلوم فيما بعد .؟؟؟؟

    تلك للآسف ياسيدى حجج الجهلاء .!!!

    تلك للآسف ياسيدى مساوئ الآغبياء .!!!!

    تلك هم أصحاب اللاءات التى أفردت فيهم كل أصناف الخزى والعار للعقيدة الإسلامية .

    عندما تتكلم أو تتحاور مع عالم من العلماء يحاورك بالمنطق والحجة والآدلة والآسانيد حيث أن الآختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية ، فإن أقتنع أحدهما برأى الآخر وافقه وأتحدا فى المنطوق الصحيح وهنا يكسب الإسلام عضوان جديدان أتحدا فى مضمون صحيح .

    بيد أنه عندما تتحاور مع جاهل يرتدى ثياب العلماء ، ولا يجد مناصا لمحاورتك ومنطوقا لآقناعك فإنه يخلع عن نفسه رداء زيفه ويعود لحقيقة جهله فيستعمل أسلوبه الطبيعى وهو السب والنعال والشخير .؟؟؟.. وهكذا يذهب كل فى طريق ، أحدهما الصواب والاخر الخطأ ، وهنا يكسب الإسلام فردا ، ويخسر فى نفس الوقت فردا .؟؟؟

    أما ياسيدى أن نستعمل أسلوبا معاصرا ـ كما قلتم ـ حتى يقتنع هؤلاء اننا أتينا بجديد لا يحاجى القديم .؟؟؟ .. فهذا والله لا أستعمله أبدا .!!!

    لآنك بذلك تطلب منا أن نبدع فى أرض الخوف .؟؟؟

    وهذا لن يكون أبدا ونهائيا وأطلاقا .

    فمن أقتنع لنفسه ومن لم يقتنع فعليها ، ولا تزر وازرة وزر أخرى .

    ويكفى أن هناك من يفتحون محافلهم على الرحب والسعة لتلك العلوم الاصولية ، أما من يغلق الآبواب فهو يغلقها على جهله وغباءه .

    فى ذات يوم جلسنا مجلس علماء ضم العديد من الصفوة بينهم د. محمود الجزار أستاذ الديانات والتاريخ القديم بجامعة الإسكندرية وبالمثل د. عصام السعدى وكذلك د. شويكار ، وكان يحضر ذلك اللقاء د. زيدان ود. سمير من مكتبة الإسكندرية .. وكانت تلك الجلسة بخصوص أول كتاب أصدرته بعنوان ( الإنجازات الفرعونية والإعجازات الدينية ) .

    كانت د. شويكار أول من تحدثت قائلة : ( أنا قرأت كتابك عن عمد من الجلده للجلده لآمسك عليك غلطة واحدة فلم أجد .) ...

    قال د. عصام ( هذا الكتاب ستدون جميع حروفه من نور بعد مائة عام لآنه سوف يكون المرجع الآساسى لكل العلوم ، أما الآن فلن يفهمه أحد ) ...

    قال د. سمير ( أريدك أن تهدى المكتبة بعض من نسخ الكتاب لآنه علميا فوق التقييم )

    قال د. محمود ( خسارة واحدة أن الحاج سيد جمعة ليس أكاديميا )

    هكذا ياسيدى تفاوتت الآراء ونحن جميعا أصدقاء ومعارف والصراحة بيننا علانية .

    بيد أنه لم يقم أحدا ليقذفنى بالسباب أو الشجار أو يرفض التعليق أو المجالسة .؟؟؟

    ماذا حدث فى مجمع البحوث الإسلامية وعلى رأسهم الشيخ يوسف القرضاوى .؟؟؟

    تحاورنا محاورة العلماء بمفهوم الوسطية وأتفقنا جميعا .

    ماذا حدث فى شياخة الآزهر .؟؟؟

    تقبل الجميع الكتاب بصدر رحب وحتى الآن يوجد بمكتبة الازهر بأهداء منى .

    ماذا حدث فى دار الافتاء .؟؟؟

    نعتنى مفتى الديار المصرية بالضلال وإقحام القرآن فى تخلف عقول البهائيين .؟؟؟

    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty رد: الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:33 am

    وكانت المقابلة الوحيدة التى فضتها الشرطة .؟؟؟

    هكذا هو الفرق بين العلماء المثقفين .؟؟؟

    وبين الممسكين العصا من النصف فى أنتظار رد الفعل .؟؟؟

    وبين الجهلاء الآغبياء أصحاب اللاءات لمجرد الرفض .؟؟؟

    لذلك يقول الله تعالى وهو العليم الخبير ببواطن الآمور ومدركات ظاهرهم ...

    ( قُلْ فَلِلّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاء لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ ) الآنعام ـ 149

    تلك هى حكمة الله تعالى ياسيدى لآنه لوشاء لهدى كل من فى الآرض جميعا ..

    بيد أنه إن فعل ..

    فلمن جهنم وبئس المصير .؟؟؟

    لمن الحساب والعقاب .؟؟؟

    لمن الجنة والنعيم .؟؟؟

    أنها منظومة القواعد الإلهية ( الظاهر ) ـ ( الباطن ) .

    أما عن الآعداد التى ذكرتهم : ـ

    لفظ سبب = 64 ومجموعها = 10 وهو = 1 وهو الواحد الاحد

    سجا = 64

    اجنود – جنودا- 64

    نوح = 64

    كمد = 64

    سد = 64

    وقولكم الحق ((( كيف نعالج مثل هذه الاثارات الفكرية وهذا التثوير الفكري تثوير شامل لا يخص اسم الجلال فقط حيث ان القيمة الرقمية لكثير من الكلمات تتطابق ولكنها تختلف في المقاصد مثالها

    قيمة لفظ :

    حرب = بحر

    مكر = كرم

    جهنم = منهج

    قصر = رقص

    شرف = فرش

    وهكذا تستمر الاثارة مع كل لفظين يتطابقان بالقيمة الرقمية ولكنهما يختلفان في القصد فكيف تقوم لدى الباحث الرقمي معالجة فكرية تحت العناوين التالية :

    · هل تهمل هذه الاثارة

    · هل يقوم دليل ان القيمة الرقمية للحرف تختلف باختلاف ترتيبه في الكلمة

    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty رد: الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:34 am

    · هل يمكن ان يضاف ثابت رقمي للحرف لكل مرتبة من مراتب اللفظ علما ان اكبر الكلمات التي وردت في القرءان امتلكت عشر مراتب لا غير (قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِنْ كُنْتُ عَلَى بَيِّنَةٍ مِنْ رَبِّي وَآتَانِي رَحْمَةً مِنْ عِنْدِهِ فَعُمِّيَتْ عَلَيْكُمْ أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنْتُمْ لَهَا كَارِهُونَ) (هود:28) علما ان هذه الاية هي بمثابة (قرص اسبرين) يخفف صداع الفكر مع الكارهين لبحوثكم !!!

    · هل القيمة الرقمية لصيقة بالحرف ام انها تلتصق بالكلمة ايضا لغرض قيام البيان

    · هل قيام البيان يستوجب قيمة رقمية للحروف ام قيمة رقمية للكلمة ام قيمة رقمية للاية القرءانية بكاملها ... الاية تتكون من مجموعة من الكلمات والكلمات تتكون من مجموعة من الحروف ولكن توجد ايات تتكون من حروف فقط (ألم) ايه 1 البقره وتوجد ايات تتكون من كلمة واحدة فقط (مُدْهَامَّتَانِ) (الرحمن:64)

    اتمنى ان يكون مشروعنا التحاوري مع فضيلتكم ذو انسيابية فكرية تمتلك ايقاعات ناعمة موروثة من وداعة سيد الخلق اجمعين محمد عليه افضل الصلاة والسلام فهو الامين الناعم في قوله الهاديء في فعله الحكيم في وصفه الجميل في وده جمعنا الله تحت رايته في جهاد جهيد وصبر عنيد حتى يحكم الله وهو خير الحاكمين )))

    أولا : ـ ياسيدى الفاضل كل رقم من الآرقام هو أشتقاق ذاتى لكينونته لا يعادله أو يماثله رقم أخر مثلما الرقم ( 1 ) أو ( 2 ) أو ( 3 ) ألخ .

    بيد أن للآرقام مدلولية الشمولية العامة فى الصفات التعددية .

    فمثلا عند ذكر رقم ( 3 ) فأنه يرتبط عدديا بالصفة الملاصقة له .. فإن قلنا أعصر لى شوب عصير فرش من ثلاثة برتقالات فإن العدد 3 قد أخذ صفة عدد برتقالى لشراب طهور ..

    وإن قلنا أن هناك ثلاثة أشخاص هتكوا عرض فتاة عنوة بالآكراه وعن غير رضاها فهنا ألتصقت صفة العدد 3 بأبشع مرتكبى الجرائم الإنسانية .

    وهكذا عند ألتصاق العدد لمضمون تعداده يتخذ صفة الشكل الواقعى للتعداد شرا أو خيرا .

    وبالمثل الحرف أيضا ..

    فعندما نقول على سبيل المثال كلمة ( بكر ) ...

    فتلك الكلمة تصنف طبقا لمضمون فعلها .. وعلى سبيل المثال نقول : ـ

    هذه الفتاة مازالت ( بكر ) .

    لقد ( بكر ) الرجل فى الحضور إلى عمله .

    ذلك الفتى يدعى ( بكر ) .

    وهكذا دواليك .؟؟؟

    ثانيا : ـ أنه بذات الحروف وبذات العدد أختلف التصنيف ( الظاهر ) .

    لذلك عندما نريد أن نتأكد اليقين من حقيقة التصنيف علينا أن نلم بواقع مضمون ( الباطن ) .

    ففى الحالة الآولى أتضح أن ( ظاهر ) كلمة ( بكر ) المقصود بها كونها عذراء .

    وفى الحالة الثانية أتضح أن ( ظاهر ) كلمة ( بكر ) المقصود بها أتيان الرجل لعمله قبل الميعاد

    وفى الحالة الثالثة أتضح أن ( ظاهر ) كلمة ( بكر ) المقصود بها أسم الفتى ذاته .

    وهكذا الآمر ياسيدى فى جميع لغات العالم يختلف ( الظاهر ) وللوقوف على الحقيقة لابد من فهم المضمون ومعرفة ( الباطن ) .

    وهنا الآرتباط الرقمى فى جميع الحالات متوحد فى صفة التعداد

    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty رد: الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:34 am

    ( ب ك ر )

    2 20 200 = 222

    وذلك التعداد هو الجسم والشكل العام المكون للآسم

    ولكن يختلف إن تلاحم مع باقية الجملة المرتبط بها

    بالتالى فإن مجموع جمله

    هذه الفتاة مازالت ( بكر ) .

    تختلف عن مجموع جملة

    لقد ( بكر ) الرجل فى الحضور إلى عمله .

    تختلف عن مجموع جملة

    ذلك الفتى يدعى ( بكر ) .

    ومن ذلك الجمع المختلف تعرف النوعيات والخصائص للفعاليات القائمة

    وبالتالى تعرف الآسماء الباطنة من بعضها البعض وتصنف طبقا لخاصية كل منها .

    ودون ذلك .

    لصارت كل الآسماء متشابهة .؟؟؟؟؟

    ولا فرق بين الليل والنهار والآبيض والآسود .

    ثالثا : ـ أما عن أرتباط الآعداد بالحروف كما ذكرتم : ـ

    64

    إن تم النطق علويا فإننا ننتهج أسلوب الله فى الآتجاه الآيمن فيتم النطق من اليمين إلى اليسار والعكس صحيح هكذا

    64 = دس

    64 = سد

    أما أن نؤلف أعداد متراكمة مثلما أشرتم

    نوح = 64

    كمد = 64

    فهذا يختلف أختلافا كليا وجذريا هذا ياسيدى جمع وليس مفرد وهذا ماأوضحناه سلفا أن العدد يأخذ صفة التصنيف للشكل الظاهر .

    أما الآلفاظ التى أشرتم إليها ..

    قيمة لفظ :

    حرب = بحر

    مكر = كرم

    جهنم = منهج

    قصر = رقص

    شرف = فرش

    فهى التى أوضحناها فى خاصية كل أسم طبقا لتصنيفه ، وقد سبق وأن ضربنا المثل فى منظومة قواعد نظرية ( التكامل الطبائعى ) فى النطق الصحيح للكلمات مكونة من ثلاثة حروف ( م ح ل ) .

    ( حلم ) ـ ( محل ) ـ ( لحم ) ـ ( لمح ) ـ ( حمل )

    الباحث العلمى سيد جمعة
    الباحث العلمى سيد جمعة
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع


    عدد المساهمات : 6279
    نقاط : 4031
    السٌّمعَة : 91
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    الموقع : مصر

    الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى Empty رد: الآجابة والرد على الرسالة المحورية من الباحث والمفكر الإسلامى الحاج عبود الخالدى

    مُساهمة من طرف الباحث العلمى سيد جمعة 18th نوفمبر 2008, 4:35 am

    وكل كلمة منطوقة تأخذ أكثر من محمل .

    بالتالى هكذا يظهر للجهلة الآغبياء الذين يحاربون الإعجاز العلمى الرقمى لمجرد المحاربة أنهم يفعلون ذلك لمجرد أن يتواجدوا فى الصورة فقط لا غير ، بأنه يجب الآرتكاز والآرتكان إلى المضمون ( الباطن ) لتبيان الحقائق .

    أخى العزيز الغالى الحاج عبود

    سعدت جدا بمحاوراتك وسعدت بالآجابة عليها التى تعتبر ركائز أساسية فى المنطق العلمى الإعجازى ، وأتمنى دوما أن يتسع وقتكم للعديد من تلك المحاورات التى هى مقالات علمية سوف تؤرخ فى سجلات التاريخ لتكون منهاجا يسير عليه من يتبعونا ، أحقاقا للحق .

    بارك الله فيكم وعليكم ,

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخيكم

    الباحث العلمى

    سيد جمعة


      الوقت/التاريخ الآن هو 22nd نوفمبر 2024, 12:06 am